آخر الأخبارعلم وتقنية › قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى

صورة الخبر: قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى
قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى

كان من المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod الخاص بها في أواخر العام الماضي، ولكنها قررت تأجيل ذلك إلى أوائل العام 2018 في الوقت الذي تواصل فيه كل من Google و Amazon حصد المزيد من المبيعات في سوق مكبرات الصوت الذكية. ولحد الآن لا يزال من غير المعروف متى ستقوم شركة آبل بإصدار مكبر الصوت الذكي HomePod، ولكن المعلومات القادمة من إحدى الشركات الموردة تشير إلى أن ذلك سيحدث قريبًا.

وقد بدأت شركة Inventec بشحن الدفعة الأولى من مكبرات الصوت الذكية Apple HomePod لشركة آبل، على الأقل وفقا لمصدر داخل الشركة. وقد تعاقدت شركة آبل مع شركتين لتصنيع مكبر الصوت الذكي HomePod، ويتعلق الأمر هنا بكل من Inventec و Foxconn. وفي المجموع يتوقع أن يتم شحن من 10 إلى 12 مليون وحدة من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod هذا العام، وستقوم الشركات المذكورة آنفا بتصنيع هذه الشحنات بالتساوي.

يدعي مصدر آخر بأن التأخير كان بسبب حاجة شركة آبل إلى المزيد من الوقت لضبط بعض الأمور المتعلقة بالعتاد والبرمجيات في جهاز Apple HomePod. وسيغطي التوافر الأولي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وسيكلف هذا الجهاز نحو 350$ في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعله أغلى بكثير من معظم مكبرات الصوت الذكية المتاحة في السوق اليوم بإستثناء مكبر الصوت Google Home Max الذي يكلف 400$.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29176

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم