آخر الأخبارأخبار السيارات › “بالصور” 8 أشياء في شيفروليه سيلفرادو 2019 تجعلها مميزة للغاية

صورة الخبر: “بالصور” 8 أشياء في شيفروليه سيلفرادو 2019 تجعلها مميزة للغاية
“بالصور” 8 أشياء في شيفروليه سيلفرادو 2019 تجعلها مميزة للغاية

المربع نت – شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كليا تتميز بحجمها الأكبر وجراءة تصميمها ومزاياها الكثيرة وخيارات المحرك الإضافية.. وبينما من السهل ملاحظة العناصر الخارجية لتصميم الموديل من الوهلة الأولى، تتميز البيك أب بمزايا خفية قد لا تراها في باقي سيارات البيك الأخرى داخل فئتها، ونعرض لكم فيما يلي أهم ثمانية أشياء تميز السيارة عن منافسيها.

1) فتحات هواء أمامية

لا شك في أن مقدمة البيك أب فريدة من نوعها، بفضل المصابيح الأمامية LED الملساء وتصميم الجسد المنحني حول شبكة المبرد.. ولكن أسفل المصابيح النهارية، يمكن ملاحظة فتحة هواء واحدة على كل جانب، وهي إضافة مماثلة لما رأيناه في كامارو الجديدة، حيث تؤدي إلى تحسن بنسبة 7% في الأداء الهوائي الديناميكي مقارنة بالموديل الماضي.

2) رفرف دائري

من أهم ما يميز سيلفرادو الجديدة عن الموديلات السابقة هي الرفرف الدائري الجديد، وهذا التصميم الفريد هو الأول من نوعه منذ تدشين الاسم التجاري لسيلفرادو في 1998، كما أنه الأول من نوعه في أي بيك أب شيفروليه منذ عشرين عاما.

3) باب خلفي كهربائي

قدمت شيفروليه باب خلفي كهربائي في سيلفرادو 2019 لأول مرة في فئتها، حيث يمكن الآن فتح باب الصندوق وغلقه عن بعد، لتمثل الإضافة جزءا من اتجاه الصانع الأمريكي نحو تقديم تقنيات جديدة متطورة في سياراته البيك أب.
4) شعار تصميم جنرال موتورز

من اللمسات الخفية في البيك أب هي شعار جنرال موتورز الذي وضعه المصممون في ركن فرش الأرضية أمام مقعد السائق، لتعبر عن التقدير لجهود العاملين في جنرال موتورز في جلب البيك ب للحياة.

5) مساحة تخزينية فريدة من نوعها

تتميز المقصورة بأماكن التخزين المتعددة فيها، حيث تحتوي على سلتين بحجم 10 لتر مكعب في ظهر مقاعد الصف الثاني لوضع أشياء مثل التابليت وأجهزة اللابتوب الصغيرة، كما توجد مساحة خاصة تخزينية ذات سعة 24 لتر أسفل الصف الثاني من المقاعد لوضع البقالة وغيرها من الحاجيات.

6) محرك ديزل بست سلندرات مستقيمة

تتوفر سيلفرادو 2019 الجديدة بست محركات مختلفة على مدار مجالها المتنوع، ولكن أهمهم هو محرك الديزل الجديد سعة 3.0 لتر بست سلندرات مستقيمة، والذي وصفته جنرال موتورز بـ “محرك الديزل الأفضل على الإطلاق في هذه الفئة”.

7) صندوق أوسع

أشارت جنرال موتورز أن سيلفرادو تحتوي “على أكثر صندوق عملي لأي بيك أب كاملة الحجم”، والفضل لذلك يعود إلى توسيع الصندوق بـ 7 بوصة مقارنة بالموديل الماضي، ما يعني استيعابه لحمولات أكبر بسهولة.

8) شاشة عرض رأسية

أضافت شيفروليه شاشة عرض رأسية لنسخة High Country الأغلى ثمنا ضمن مجال سيلفرادو، حيث تقوم بعرض بيانات السرعة والملاحة، كما تمثل عنصرا جديدا في حزمة التقنيات المتطورة للبيك أب.

شاهد التقرير:

صورة الخبر: “بالصور” 8 أشياء في شيفروليه سيلفرادو 2019 تجعلها مميزة للغاية

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “بالصور” 8 أشياء في شيفروليه سيلفرادو 2019 تجعلها مميزة للغاية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85078

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم