آخر الأخباراخبار منوعة › جيم كاري يحمّل ترامب مسؤولية "الإنذار الكاذب"

صورة الخبر: جيم كاري يحمّل ترامب مسؤولية "الإنذار الكاذب"
جيم كاري يحمّل ترامب مسؤولية "الإنذار الكاذب"

تسبب إنذار "كاذب" بقرب سقوط صاروخ باليستي في جزيرة هاواي الأمريكية يوم السبت الماضي، بحالة من الذعر والتأهب لخروج الآلاف من سكانها، وعلى رأسهم الممثل جيم كاري الذي ألقى باللوم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأوضح جيم كاري أنه كان من بين الموجودين آنذاك، عندما استيقظ على رسالة نصية عبر هاتفه المحمول من خدمة الطوارئ في جزيرة هاواي، تحذر من هجوم وشيك بصاروخ باليستي يوم السبت الساعة الثامنة صباحاً، الذي تبين فيما بعد أنه "إنذار خاطئ"، بحسب ما ذكر موقع الدايلي ميل البريطاني.

وأثارت الرسالة غضب كاري الذي سرعان ما عبر عن ذلك بتغريدة نشرها على حسابه الخاص على موقع تويتر، لما تشهده المنطقة حالياً من توتر على خلفية التجارب الصاروخية الباليستية التي تجريها كوريا الشمالية، حيث ألقى باللوم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤكداً ضرورة تغيير السياسة التي يتبعها ترامب والكونغرس الجمهوري وتسببت في تنفير العالم.

وقال جيم في التغريدة: "استيقظت صباح هذا اليوم، وكلفني الأمر 10 دقائق في محاولة استيعاب أني ما زلت على قيد الحياة، صحيح أنه كان إنذاراً كاذباً، إلا أن الإنذار الحقيقي كان نفسياً"، وتابع محذراً "إذا سمحنا لهذا الرجل (ترامب) وكونغرسه الجمهوري الفاسد في الاستمرار في تنفير العالم منا، سنعيش في معاناة مستمرة لا يمكن تصورها".

يذكر أن حاكم هاواي ديفيد إيجي، أكد في تغريدات منفصلة على تويتر أن جزيرة هاواي الواقعة في المحيط الهادي غير مهددة على الإطلاق بصاروخ باليستي، وأن الإنذار تم إرساله عن طريق الخطأ.

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيم كاري يحمّل ترامب مسؤولية "الإنذار الكاذب"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87827

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم