آخر الأخبارأخبار السيارات › بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 تظهر بدون تمويهات في صور مسربة

صورة الخبر: بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 تظهر بدون تمويهات في صور مسربة
بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 تظهر بدون تمويهات في صور مسربة

ظهرت صورت تجسسية لخارجية وداخلية بي إم دبليو الفئة الثامنة بدون تمويهات لأول مرة على الإطلاق، والتي تم التمهيد لها بالفئة الثامنة الاختبارية.. ويبدو الموديل الإنتاجي أكثر هدوءا وإن حافظ على التصميم العام للسيارة الاختبارية، مثل المصابيح الأمامية النحيفة وشبكة التهوية الكبيرة بزخرفات كرومية، بينما ممتص الصدمات الأمامي له تصميم أكثر تقليدية كما حصلت المرايا الجانبية المعاد تصميمها على إشارات منعطفات مدمجة بها.

ونرى نفس التصميم الرياضي في الخلف الأنيق مع عادم مزدوج، كما يمكن رؤية المصابيح الخلفية الرشيقة واللمسات السوداء على ممتص الصدمات السفلي.

بالنسبة لمقصورة السيارة، فنلحظ لوحة العدادات الرقمية بالكامل وشاشة المعلومات الترفيهية الكبيرة، والتي قد تثير نفور البعض بسبب حجمها، ويبدو أن بي إم دبليو مستعدة لتدشين تصميم جديد تماما للكونسول الأوسط، ليظهر لأول مرة في الفئة الثامنة المعاد إحيائها.

ويبدو أن هذه الكوبيه تستمد قوتها من محرك TwinPower تيربو سعة 4.4 لتر بثمان سلندرات بقوة 445 حصان وعزم دوران 479 رطل-قدم.. ومن المرتقب بدء إنتاجها رسميا لاحقا هذا العام قبل أن تنضم إليها نسخة مكشوفة السقف للفئة الثامنة ونسخة M8 عالية الأداء كذلك لاحقا، بقوة تتعدى مستوى M5 حسب تصريحات بي إم دبليو، لتصل إلى 600 حصان وعزم دوران 553 رطل-قدم.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 تظهر بدون تمويهات في صور مسربة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37773

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم