آخر الأخباراخبار منوعة › 3 توقعات مرئية لـ “مفاجأة الخطيب الكبرى”

صورة الخبر: 3 توقعات مرئية لـ “مفاجأة الخطيب الكبرى”
3 توقعات مرئية لـ “مفاجأة الخطيب الكبرى”

انشغلت جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بالبحث وراء تفاصيل المفاجآت التي أعلن رئيس النادي محمود الخطيب أنه سيكشف عنها في مؤتمر صحفي مساء الأحد، وهو السبب الذي منعه من حضور مباراة الأهلي الودية مع فريق أتليتكو مدريد الإسباني في استاد برج العرب بالإسكندرية.

وانتشرت العديد من التكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول طبيعة المفاجآت التي وعد الخطيب بإعلانها، والذي تكتم عليها بشدة، خاصة وأنه أجرى عدة اجتماعات مغلقة وفي سرية تامة بشأنها، كما انهالت الاستفسارات من الجماهير على صفحة النادي الأهلي بفيسبوك لمعرفة تفاصيل المفاجأة.

ويستعرض “عرب لايت” في السطور التالية، أكثر الترجيحات التي انتشرت بين جماهير الأهلي حول طبيعة المفاجآت المنتظر إعلانها خلال ساعات في مؤتمر صحفي سيعقد بأحد فنادق القاهرة:

البدء في إنشاء الإستاد الجديد
رجح بعض مشجعي النادي الأهلي، أن المفاجأة الكبرى التي سيعلن عنها الخطيب، تتمثل في الإعلان عن البدء بإنشاء استاد الأهلي الجديد والذي كان أحد أهم البنود في برنامجه الانتخابي على رئاسة النادي.

ونشرت بعض المواقع الإخبارية توقعات في هذا السياق نقلا عن مصادر لم تكشف عنها، مؤكدة أن مشروع الاستاد سيعلن بالشراكة مع بعض المستثمرين العرب بينهم سعوديين وإماراتيين، خاصة وأن رئيس النادي تواجد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال اليومين الماضيين.

عودة الجماهير
فيما رجح آخرون أن الخطيب كان يجري بعض اللقاءات المكوكية بهدف الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن عودة الجماهير إلى الملاعب، على أن تكون البداية بجماهير النادي الأهلي.

واستندوا في ذلك إلى ما قاله معلق مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد أشرف محمود، من أن المفاجأة التي سيعلنها الخطيب لا تهم جماهير النادي الأهلي وحده، بل تهم جماهير الكرة المصرية برمتها والعربية أيضا.
إلا أن البعض استبعد هذا الترجيح، بسبب أن خطوة كتلك منعت الخطيب من حضور المباراة، كانت بالضرورة ستمنع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز أيضا عن حضور المباراة، وهو ما لم يحدث حيث حرص الرجل على متابعة المباراة من المدرجات.

شراكة سعودية
الترجيح الثالث، أن جميع المفاجآت المتوقع إعلانها، ترتبط بشراكات مع جهات سعودية على رأسها هيئة الرياضة التي يرأسها تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي السعودي.

ولفت أصحاب هذا الرأي إلى أن لقاءات الخطيب والشيخ خلال الساعات الماضية حسمت العديد من الملفات التي ستساعد الأهلي على تطوير العديد من منشآته خلال الفترة المقبلة، ومنها الصالة المغطاة، بالإضافة إلى حل بعض القضايا العالقة بين الأهلي وجهات سعودية مثل قضية “مسك”.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب حدد موعد الواحدة من ظهر الأحد لعقد اجتماع لمناقشة عددا من الملفات منها ملفات إنشائية في فروع النادي الثلاثة بالإضافة إلى اتخاذ قرارات إدارية.

يذكر أن مباراة الأهلي وأتليتكو انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث شارك في فريق الأهلي العديد من اللاعبين المصريين من مختلف الأندية بالدوري المصري، بالإضافة إلى للاعبين من بعض الأندية العربية الشقيقة.

المصدر: عرب لايت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 توقعات مرئية لـ “مفاجأة الخطيب الكبرى”

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8844

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager