آخر الأخبارأخبار السيارات › أسعار ومواصفات 5 سيارات ينتظرها العالم في 2018

صورة الخبر: أسعار ومواصفات 5 سيارات ينتظرها العالم في 2018
أسعار ومواصفات 5 سيارات ينتظرها العالم في 2018

نشر موقع "ذا صن"البريطاني، تقريراً عن أفضل خمس سيارات، ينتظرها الجمهور، بعد أن أعلنت الشركات المصنعة طرحها رسمياً في العام الجديد 2018. وتابع الموقع، من المتوقع أن تظهر هذه السيارات خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، مع توقعات بأن يشهد العام الجديد أنتعاشاً كبيراً في سوق السيارات عالمياً . وفيما يلي أكثر خمس سيارات ينتظرها العالم في 2018 بحسب "ذا صن" :

"لامبورجيني أوروس"
دخلت " لامبورجيني " سوق سيارات الدفع الرباعي بسيارتها Urus، والتي أعلنت الشركة عن طرحها بشكل رسمي خلال عام 2018. وتتميز السيارة الإيطالية بمظهر رياضي قوي، ويكمل هذه القوة محركها سعة 4.0 لتر المكون من 8 أسطوانات علي شكل حرف Vبالإضافة إلي شاحن تربو والتي تجعلها قادرة علي الإنطلاق من الثبات حتي 100 كيلومتر/س في غضون 3.6 ثانية . ومن المتوقع أن تطلق " لامبورجيني" نسختها الأولي من سيارات الدفع الرباعي بسعر 160 ألف جنيه استرليني ( 3 مليون و840 الف جنيه مصري).

"أودي ترون كواترو" من المتوقع أن تطلق أودي سيارتها " ترون كواترو" في صيف 2018، وستنتمي السيارة إلي فئات الدفع الرباعي . وبحسب "ذا صن"، أن الشركة الألمانية، ستزود سيارتها بثلاث محركات كهربائية - محرك في المقدمة واثنين في الخلف - مما يجعلها قادرة علي الإنطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر/س في غضون 4.6 ثانية فقط . وتوقعت الصحيفة أن تطرح أودي سيارتها بسعر 60 ألف جنيه أسترليني ( مليون و440 ألف جنيه مصري).

"بي إم دبليو الفئة الثالثة" وبحسب "ذا صن" ستظهر سيارة بي أم الفئة الثالثة في شتاء 2018، وعن مواصفات السيارة أكدت الصحيفة أن الشركة الألمانية تعمل في سرية كبيرة لعدم تسريب أي معلومات عن مواصفات سيارتها الجديدة. وتشير التقارير المبكرة إلى أن السيارة ستزود بلوحة تحكم رقمية بالكامل، بالإضافة إلى تزويدها بمحرك هجين، هناك شائعات أن تكون النسخة كهربائية بالكامل – بحسب "ذا صن". وتوقعت الصحيفة أن تطرح الشركة الألمانية سيارتها بسعر 27 ألف جنيه أسترليني ( 648 ألف جنيه مصري).

"فورد فييستا ST" وقالت " ذا صن" من المتوقع أن تخرج نسخة فيستا 2018 إلي النور في الربيع القادم ، وتأتي النسخة الجديدة من فورد بتعديل كبير بعد تزويدها بمحرك سعة 1.5 لتر من ثلاث أسطوانات مزود بشاحن تربو، بخلاف النسخة السابقة التي زودت بمحرك سعة 1.6 لتر من أربع أسطوانات مزود ايضاً بشاحن تربو. وأوضحت "ذا صن" أن التعديل يبدو أقل قوة من النسخ السابقة ولكنها في الحقيقة ستزيد من قوتها 17 حصاناً إضافية لتصبح القوة الإجمالية لها 197 حصان، والتي تمكنها من الإنطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر/ س في غضون 6.7 ثانية. وتوقعت الصحيفة أن تطرح الشركة الألمانية سيارتها بسعر 19 ألف جنيه أسترليني ( 456 ألف جنيه مصري).

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار ومواصفات 5 سيارات ينتظرها العالم في 2018

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33459

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager