آخر الأخبارعلم وتقنية › Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازون

صورة الخبر: Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازون
Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازون

نحن نعلم بأن العديد من الأشخاص فوجئوا عندما قامت شركة أمازون بإصدار مكبر الصوت الذكي Amazon Echo المدعوم بالمساعد الرقمي Alexa الخاص بها. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا المنتج كان ناجحا بكل المقاييس، مما دفع الشركات التقنية الأخرى مثل جوجل وآبل وسامسونج لتحذو حذوها من خلال العمل على أجهزة مماثلة.

منذ ذلك الحين، قامت شركة أمازون بتوسيع سلسلة مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها لتغطية فئات سعرية وأحجام مختلفة، ولكن يبدو أن Amazon Echo Dot هو الجهاز الأكثر شعبية. وفقا لبيان صحفي من شركة أمازون، فهي تفتخر بكون Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا على متجر أمازون في موسم الأعياد بالولايات المتحدة الأمريكية، وليس فقط بين الأجهزة التابعة لشركة أمازون، ولكن بين جميع المنتجات المتاحة على متجر أمازون.

ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : ” كان موسم الأعياد لهذا العام أفضل من أي وقت مضى لسلسلة منتجات Amazon Echo. وكان Amazon Echo Dot هو الجهاز الأكثر مبيعا هذا الموسم من بين جميع المنتجات المتاحة على أمازون، وقد بيعت ملايين الوحدات من هذا الجهاز “. وقد إفتخرت شركة أمازون سابقا بإستقطابها لأكثر من 4 ملايين شخص إلى خدمة Amazon Prime، ومنهم من قرر تجربة الخدمة أولا، ومن قرر الدفع والإشتراك في الخدمة.

ومع ذلك، فإن نجاح Amazon Echo Dot ليس مستغربًا نظرًا إلى أنه العضو الأرخص في سلسلة مكبرات الصوت Amazon Echo Series، وهو يعد جهاز مناسب لأولئك الذين لا يبحثون عن مكبر للصوت وإنما يحتاجون بالضرورة إلى مساعد رقمي في منازلهم يمكنه مساعدتهم على التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية عن طريق الأوامر الصوتية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80949

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم