آخر الأخباراخبار مصر › تعرف على تفاصيل التقرير الطبي لـلعقل المدبر للإخوان «خيرت الشاطر»

صورة الخبر: خيرت الشاطر
خيرت الشاطر


تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، فض الأحراز في إعادة محاكمة محمد مرسى و23 متهمًا آخرين بقضية "التخابر مع حماس".

وتسلمت المحكمة تقرير إدارة الخدمات الطبية بقطاع مصلحة السجون، مُثبت به أنه تم توقيع الكشف الطبي على المتهم بالقضية "الحسن خيرت الشاطر"، وأظهر الكشف وجود تضخم في الغدة الدرقية، مع ضعف بنشاطها، وتم عمل أشعة السونار عليه، بمستشفى ليمان طرة، والذي أظهر انخفاض عمل الغدة، مع التوصية بمسح ذري له بمستشفى المنيل الجامعي، وتم عرض المذكور على مستشفى المنيل لعمل اللازم له.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت في 16 يونيو 2015 حكمًا بإعدام خيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، وأحمد عبد العاطي، بينما عاقبت بالسجن المؤبد محمد مرسي، ومحمد بديع، و16 قياديًا، والسجن 7 سنوات للمتهمين محمد رفاعة الطهطاوي، وأسعد الشيخة. تدور وقائع القضية وفقًا للتحقيقات بين أعوام 2005 حتى 2013، متمثلة في تورط أعضاء مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان، وأعضاء مجلس الشعب السابقين التابعين للجماعة، بارتكاب جرائم التخابر مع التنظيم الدولي، وحركة حماس، والحرس الثوري الإيراني، وحزب الله، والتحالف مع جماعات تكفيرية في سيناء، لتنفيذ مخطط إسقاط النظام المصري آنذاك – نظام مبارك – والاستيلاء على السلطة بالقوة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على تفاصيل التقرير الطبي لـلعقل المدبر للإخوان «خيرت الشاطر»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94851

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم