آخر الأخباراخبار منوعة › 5 ردود ذكية لإيقاف الكلام خلف ظهرك!

صورة الخبر: 5 ردود ذكية لإيقاف الكلام خلف ظهرك!
5 ردود ذكية لإيقاف الكلام خلف ظهرك!

من المؤسف حقًا أن تعرف أن أحدهم يتحدث عنك بالسوء من وراء ظهرك، لذا تقدم لنا كاتبة المقال فانيسا لودر – وهي خبيرة في مجال ريادة المرأة ومتحدثة معروفة ومؤسسة موقع createworkyoulove.com- خمسة طرق ذكية لإيقاف من يمشون وراء ظهرك بالنميمة.

السؤال المباشر:
يمكنك أن تذهب مباشرة لمن يتحدث عنك وتواجهه بقولك: "بلغني أنك قلت عنى كذا وكذا، وكنت أفكر ما إذا كان بإمكاننا التحدث وجهًا لوجه بدلًا من أن أسمع ما قلته عني من طرف ثالث، سأقدر لك جدًا لو خاطبتني مباشرة".

اتفاق على إنهاء النميمة:
أولًا، الزم نفسك بما هو صواب. إذا لاحظت أنك تتحدث عن أحدهم من وراء ظهره، فتوقف فورًا. ثم عند ملاحظتك للآخرين يمشون بالنميمة فقل لهم أن يكفوا عن ذلك. حاول أن تجعل كل المحيطين بك يحذون حذوك.

الاستماع إلى النميمة نوع من المشاركة:
إذا أخبرك أحد الأصدقاء أو الزملاء يومًا أن أحدهم يذكرك بالسوء وراء ظهرك، فهذا يعني أن هذا الصديق كان موجودًا واستمع لما قيل عنك. أخبر من بلّغك بأن الشخص النمّام لم يكن ليفعل ذلك دون مستمعين، واطلب منه أن ينصرف من تلك الجلسة في المرة القادمة إذا تضمنت أي نميمة واطلب منه أيضًا أن يتحدث معك بصراحة بدلًا من الاستماع للشخص الآخر الذي دأب على الحديث عنك.


تحمل المسؤولية
بادر بسؤال نفسك: "كيف أشارك بنفسي في هذا الموقف؟" كيف أساهم مع هذا الشخص الذي يتحدث عنى وراء ظهري؟ والإجابة أنك لست بريئًا تمامًا كذلك، فربما تكون قد تحدثت عنه بالسوء أيضًا ذات يوم أو أنك نكأت جرحًا قديمًا دون إجراء حوار مباشر حول الأمر. كونك أمينًا وصادقًا في أداء دورك هو الطريقة الأمثل والأصعب في نفس الوقت.

كن قويًا:

إذا اتبعت الخطوات الأربع السابقة ولم تتحدث عن الآخرين بالسوء وراء ظهورهم ولكن الآخرين مازالوا على نفس نهجهم في الإساءة إليك بالغيب، فمن الممكن أن يكون دافعهم وراء ذلك هو الغيرة منك وبالتالي لا يمكنهم الشعور بالتعاطف معك في يوم من الأيام. أخبر ذلك النمّام مباشرة أنك لن تستطيع أن تكون صديقًا له طالما مستمر في تلك الأفعال.

المصدر: حرة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 ردود ذكية لإيقاف الكلام خلف ظهرك!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36833

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager