آخر الأخباراخبار منوعة › نجوم ومشاهير بدأوا كمشردين ووصلوا إلى القمة

صورة الخبر: نجوم ومشاهير بدأوا كمشردين ووصلوا إلى القمة
نجوم ومشاهير بدأوا كمشردين ووصلوا إلى القمة

نشاهد النجوم والمشاهير دائما في صورة مبهجة، فهم سعداء طوال الوقت، يجنون الأموال الطائلة، ولا يعملون إلا بوظائف تبدو هي الأسهل.

بينما في واقع الأمر، عانى أغلب هؤلاء المشاهير من ظروف حياة قاسية، وصلت ببعض منهم إلى الحياة بلا منزل، قبل أن يتغلبوا على تلك الصعاب، ويحققوا نجاحات مبهرة، لنحكي عنهم الآن في تلك السطور.

جيم كاري

قرر هذا النجم الكوميدي الشهير، ترك دراسته وهو في الـ 16 من عمره، ليساعد أسرته من خلال تقديم العروض الكوميدية، بعد أن فقد والده عمله، وفقدت الأسرة بأكملها مسكنها، وهي الفترة الصعبة التي يرى جيم كاري نفسه، أنها كانت سببا مباشرا في تمتعه بالحس الكوميدي الساخر فيما بعد.


هالي بيري

فجأة وجدت النجمة الحائزة على الأوسكار نفسها مفلسة، ومضطرة إلى السكن في مأوى للمشردين، وذلك وهي في الـ 20 من عمرها، وقبل أن تدخل إلى عالم التمثيل بالطبع! ما جعلها تتعلم كيفية الاعتماد على النفس، والتحكم في مصيرها بأيديها.


جينيفر لوبيز
بالرغم من عدم موافقة والدتها على عملها في الفن، إلا أن المطربة الشهيرة صممت حينها على اتخاذ قرارها بنفسها، وهي في الـ 18 من عمرها وحسب، ما دفعت ثمنه بأن اضطرت للنوم أحيانا بأحد الاستوديوهات بعيدا عن منزلها، قبل أن تبدأ في الوصول للشهرة والنجاح لاحقا.

هاري هوديني

عاني الساحر هاري هوديني، كثيرا قبل الوصول للقمة، سواء بقضاء عام كامل بعيدا عن أسرته لكسب الرزق، أو سواء بالعمل في مهن لا تتناسب مع طفولته حينها، كمسح الأحذية، أو بيع الجرائد والمجلات، وذلك قبل أن يصبح الساحر الأشهر على مر العصور.

تشارلي تشابلن

توفي والده بسبب إدمان الكحوليات، وتم إيداع والدته في إحدى المستشفيات النفسية، كل ذلك قد حدث للنجم الشهير تشارلي تشابلن، وهو مجرد طفل صغير في الـ 10، ليضطر أحيانا إلى النوم في الشوارع والطرقات بلا مأوى، حتى صار أول نجوم الكوميديا، الذين يحظون بهذا التقدير من الجميع.

ستيف هارفي

ستيف هارفي، هو رجل كوميدي آخر، ولكنه اشتهر بعد أن صار مذيعا لامعا، وبعد أن ظل يكافح لسنوات طويلة بالعمل في العروض الكوميدية، ثم النوم في سيارته المتواضعة لـ 3 سنوات كاملة، استخدم خلالها حمامات الفنادق، ليتعايش مع ظروفه القاسية، حتى وصلت ثروته حاليا إلى نحو 140 مليون دولار!

هيلاري سوانك

قبل أن تفوز بجائزتي أوسكار دفعة واحدة، عانت هيلاري سوانك كثيرا، من خلال السكن بسيارة متواضعة هي ووالدتها، قبل تحقيق نجاح مبهر، جعل ثروتها تتجاوز الـ 40 مليون دولار.

دانييل كريج

إضطر بطل سلسلة أفلام جيمس بوند، للعمل كنادل بأحد المطاعم في بداية حياته، فلم يجد مكانا للنوم حينها أفضل من المقاعد الموجودة بالحديقة المجاورة لمكان العمل، قبل تحقيق أحلامه الفنية والعملية بسنوات ليست بالقصيرة.

كريس برات

تماما مثل سابقه، عمل كريس برات كنادل في أحد الشركات، قبل أن تقوده الصدفة إلى التعرف بفنانة، عينته بأحد المهام الإدارية التابعة لها، حتى دخل إلى عالم هوليوود لاحقا من أوسع أبوابه.

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم ومشاهير بدأوا كمشردين ووصلوا إلى القمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12985

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager