آخر الأخبارأخبار السيارات › مرسيدس تنشر صور لداخلية G-Class 2019 الجديدة كلياً

صورة الخبر: مرسيدس تنشر صور لداخلية G-Class 2019 الجديدة كلياً
مرسيدس تنشر صور لداخلية G-Class 2019 الجديدة كلياً

نشرت صانعة السيارات الالمانية مرسيدس رسمياً أولى صور داخلية سيارتها جي كلاس 2019، وذلك تمهيداً لتدشينها في معرض ديترويت للسيارات المقرر انطلاق فعالياته في 15 يناير المقبل.

باتت الداخلية أكثر عصرية من أي وقت مضى، حيث هنالك مقود جديد وفرش فاخر وزخرفات خشبية ومعدنية وألياف الكربون، كما أن هنالك مقاعد مدفئة، ونظام صوتي بـ 7 سماعات، ومنطقة مضيئة أسفل مسند اليد.

تأتي G-Class قياسياً مع عدادات قياسات تناظرية، ولكن بإمكان العملاء طلب عدادات قياسات رقمية بشاشة 12.3 إنش تجتمع مع نظام المعلومات والترفيه 12.3 إنش لتشكيل شاشة عريضة.

تقدّم مرسيدس عدة خيارات إضافية في G-Class مثل نظام صوتي برومستر مُحيطي بـ 16 سماعة، مقاعد أمامية خاصة تتميز بوظائف التدفئة والتبريد والمساج، كما سيكون هنالك عدد من خيارات الجماليّة لإضافة جلد لوجانو الأسود، نوت البُنّي الداكن، ماكياتو البُني فاتح اللون، وحزمة المقصورة الحصرية بلس التي تضيف أشياءً مثل جلد نابّا للأبواب والكونسول الوسطي ولوحة القيادة.

بالرغم من التقنيات الجديدة، فإن مقصورة G-Class تأتي بلمسات كلاسيكية مثل مقابض الأبواب وأقفالها الكرومية، كما أن هنالك حاملي أكواب قابلين للإزالة للكونسول الوسطي، وكذا فتحات تهوية مُستديرة تحاكي شكل المصابيح الأمامية للـ SUV الأيقونية.

أصبحت G-Class 2019 أكبر من السابق، ما يتيح مساحة أكبر للسائق والركاب وبالأخص بالمقاعد الخلفية التي ستحظى بمساحة أقدام إضافية بقدر 150 ملليمتر.

لم تُصدر مرسيدس صور خارجية حتى الان، ولكنها أكدت أن الـ SUV ستحافظ على تصميمها الأيقوني والذي ظلّ لعقود طوال ويتضمن ذلك العجلة الاحتياطية بالخلف ومقابض الأبواب وغيره.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس تنشر صور لداخلية G-Class 2019 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم