آخر الأخبارعلم وتقنية › Sony تنجح في بيع 2 مليون وحدة من خوذة Playstation VR في غضون عام واحد

صورة الخبر: Sony تنجح في بيع 2 مليون وحدة من خوذة Playstation VR في غضون عام واحد
Sony تنجح في بيع 2 مليون وحدة من خوذة Playstation VR في غضون عام واحد

مبيعات جهاز الألعاب المنزلي Playstation 4 لا تزال تواصل مسيرتها الموفقة. في الواقع، مبيعات هذا الجهاز كسرت مؤخرا حاجز 70 مليون وحدة، وهي في الطريق الصحيح لتحقيق رقم قياسي جديد علما أن مبيعات هذا الجهاز بلغت 50 مليون وحدة قبل عام، ونحو 60 مليون وحدة في شهر يونيو الماضي.

هذه الأرقام تخبرنا أن أجهزة Xbox One و Xbox One S، إضافة إلى جهاز Xbox One X الذي تم إصداره في الشهر الماضي لم تؤثر سلبا على مبيعات جهاز Playstation 4 وأن شركة Sony لا تزال تواصل قيادة الطريق. وبغض النظر عن جهاز Playstation 4، فقد تمكنت شركة Sony أيضا من بيع 2 مليون وحدة من خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR منذ أن تم إصدارها في خريف العام الماضي. وبطبيعة الحال، هذه مبيعات مثيرة جدًا للإعجاب.

حتى الآن، لم تكن لدينا أية معلومات عن المبيعات التي حققتها خوذة Playstation VR. هذه الخوذة تعد هي الأرخص من بين خوذات الواقع الإفتراضي الراقية المتاحة في السوق الآن، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنها متوافقة فقط مع أجهزة Playstation 4. وللتذكير، فقد كسرت مبيعات خوذة Playstation VR حاجز 1 مليون وحدة في شهر يونيو الماضي.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن خوذة Playstation VR تمثل 50 في المئة من إجمالي خوذات الواقع الإفتراضي التي تم بيعها في الربع الثالث من هذا العام. وهذا يعني أن خوذة Playstation VR نجحت في التفوق على أمثال Oculus Rift التي كانت تمثل 21 في المئة من جميع خوذات الواقع الإفتراضي المباعة، وخوذة HTC Vive التي كانت تمثل 16 في المئة من إجمالي المبيعات. وبغض النظر عن مبيعات خوذة Playstation VR نفسها، فقد قامت شركة Sony ببيع 10 ملايين لعبة للواقع الإفتراضي تقريبا متوافقة مع خوذة Playstation VR.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تنجح في بيع 2 مليون وحدة من خوذة Playstation VR في غضون عام واحد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37520

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم