آخر الأخباراخبار منوعة › 5 أسباب تافهة دفعت آباء لقتل أبنائهم: «طفاية سجاير»

صورة الخبر: 5 أسباب تافهة دفعت آباء لقتل أبنائهم: «طفاية سجاير»
5 أسباب تافهة دفعت آباء لقتل أبنائهم: «طفاية سجاير»

«السجن المشدد 6 سنوات» كانت تلك هي عقوبة «محمد علم- 24 سنة- عامل، ومقيم بمنطقة صبري أبوفرن»، حيث صدر الحكم من محكمة جنايات الجيزة، وجاء ذلك بعد أن أبلغ بوفاة نجله، عمر، الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، حيث قال الوالد في بادئ الأمر بسبب اصطدام سيارة به أعلى كوبري غيضان في منطقة أوسيم.

ولكن بعد التحقيقات، وبسؤال الأم، وأشقائه، تبين أن الأب هو مرتكب الجريمة، فقد انكر الأب في البداية، ولكن بعد ذلك أقر بالواقعة، حيث قال إنه لم يكن يقصد قتل الطفل، وإنه قبل الواقعة بيوم أخد الطفل للتنزه، ولكن بعد عودتهما كسر التليفزيون، الأمر الذي جعله يستشيط غضبًا، ووفقًا للحكم، فإنه قام بتعذيب ابنه حتى الموت.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يقتل فيه أب نجله، ولكن هناك العديد من الحالات التي رُصِدت، والتي يقتل فيها الأب ابنه لأسباب تافهة، ويستعرض «المصري لايت» أبرز تلك الحوادث، وفقًا لأخبار سُبق نشرها في «المصري اليوم»، وموقع «العربية»، وموقع الأهرام.

5. قطعة أرض

أبلغت إدارة قسم شرطة محرم بك بوجود (أ.م.أ)، 56 عامًا، وأنه قد توفى إثر عدة طعنات بسكين من والده (م.أ.م)، وعمره 82 عامًا، وذلك في قرية بمنطقة أبيس، وتبين أن الأب قد فعل ذلك بسبب خلاف بينه، وبين نجله.

كان سبب الخلاف هو قطعة أرض، حيث كان يريد الابن أن يبيع الأرض التي يملكها والده، دون إعطاء أحد من أخوته، أو حتى والده، الأمر الذي استفذ والده، حيث حدثت مشادة كلامية بينهم أدت إلى قيام الأب بطعن ابنه عدة طعنات نافذة بالبطن، أدت إلى وفاته.

4. الهاتف المحمول
شهدت قرية الصويني التابعة لمدينة ديرب نجم في محافظ الشرقية حادث بشع، حيث قتل (أمين.م.أ)، وعمره 14 عامًا، على يد والده، الذي يعمل مبيض محارة، فقد تعدى على ابنه من خلال توثيقه بحبل، وضربه بخرطوم إلى أن فارق الحياة.

وأثناء التحقيقات، اعترف والد القتيل بارتكاب الجريمة، مبررًا ذلك بأن أمين الطالب في المرحلة الإعدادية، قد سرق من والده الهاتف المحمول، لذلك أراد الشاب تأديب ابنه لكي لا يكرر تلك التجربة مرة أخرى.

3. «طفاية السجائر»

كان هذا هو السبب التي دفع الأب، الذي يعمل في أحد الأفران، إلى الاعتداء على ابنه، هذا الذي أدى إلى مقتله، فقد أبلغت الأم، التي يبلغ عمرها 26 عامًا، أن زوجها قد تعدى على ابنه بالضرب، وتسبب في وفاته، حيث أن الجاني كان يدخن السجائر مع ابن عمه، وطلب من ابنه التحرك لإلقاء ما في طفاية السجائر في القمامة، فلم يتحرك الطفل نتيجة لإنه يعاني من تقويس رجليه، والتحرك ببطء، فقام بلكمه، ووجه إليه ضربة شديدة في الرأس، ليتوفي الطفل في الحال.

2. زيارة الأم

في منطقة الصف بالجيزة، قتل أب ابنه البالغ من العمر 8 سنوات، حيث أن الجاني كان قد انفصل عن زوجته الأولى، والدة الطفل، منذ فترة، ومنع الأم من زيارة، أو رؤية الطفل، ولكن في يوم ما، علم الأب أن الطفل قد ذهب إلى أمه، دون علم الوالد.

فلام الأب نجله على عدم اخباره بذلك الأمر، واعتدى عليه بالضرب، حيث حمله ثم ألقاه أرضًا، الأمر الذي أدى إلى إصابته، ثم وفاته، وقد ابلغ الجد بعد الوفاة مباشرة أن الحفيد قد قتل بسبب حادث اصطدام بدراجة البخارية، الأمر التي اكتشفت الشرطة عدم صحته، وأدى إلى توجيه أصابع الإتهام إلى الوالد، الذي أقر بجريمته إلى الشرطة.

1. 50 جنيهًا

وفي عيد الأضحى الماضي، اعتدى أب في عزبة أبو كيلة التابعة لمحافظة بنها، على ابنه البالغ من العمر 8 سنوات، حيث قام الأب (سيد.ح)، وعمره 29 عامًا، وشهرته «سيد حنتيرة» بقتل ابنه (زياد)، وعمره 8 سنوات، من خلال ضربه بـ«شومة» على رأسه، وضرب ابنه الآخر (مصطفى)، وعمره 5 سنوات، والتسبب في إصابته بكسر في الحوض، وكان السبب الذي دفع الأب إلى ذلك هو صرف الابن لمبلغ 50 جنيهًا احتفالًا بالعيد.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 أسباب تافهة دفعت آباء لقتل أبنائهم: «طفاية سجاير»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13313

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager