آخر الأخبارعلم وتقنية › أكثر مدن العالم ترحابا بعملة بيتكوين

صورة الخبر: أكثر مدن العالم ترحابا بعملة بيتكوين
أكثر مدن العالم ترحابا بعملة بيتكوين

إذا كنت تسكن في أحد الدول التي ليست مناسبة للتعامل مع عملة بيتكوين سواء من حيث سرعة الإنترنت أو العوامل الأخرى فأنت أفضل حالا من من يسكن في أحد الدول التي تقوم بإعتقال من يتعاملون بالعملة أو يقومون بتعدينها.

ولكن هناك من هو أفضل حالا من ذلك وذلك، حيث ترحب بعض الدول باستخدام العملة الرقمية وتفتخر بكونها تعتبر من أكثر الدول الداعمة للعملة وتوفير العوامل المناسبة لاستخدامها وتداولها وأيضاً تعدينها. وفي هذا المقال خمس مدن في العالم يتم اعتبارها الأماكن الأفضل للمهتمين بالعملة الرقمية.

بورتسماوث، نيو هامشاير
في هذه الولاية يقبل أصحاب المتاجر عملة بيتكوين في التعاملات العادية، كما يوجد هناك مزرعة تبيع لحومها بالكامل مقابل بيتكوين. وهذه المدينة الجميلة هي أجمل بلا شك بالنسبة للذين يؤدون التعامل بعملة بيتكوين الرقمية.

امستردام، هولندا
سفارة البيتكوين، هذا المكان ليس خيالي لكنه في امستردام في هولندا، والذي يفتح ابوابه من الثلاثاء للسبت ليتلاقي مستخدمي العملة والمهتمين بها. أيضا هناك مقهى ومطعم خاص بمحبي البيتكوين. وفوق كل ذلك المدينة بها مقر Bit4coin التي كانت السبب في ظهور عدد من المشاريع الخاصة بالعملة الرقمية الشهيرة.

دوجلاس، ايرلندا
كالمدينة السابقة تحتوي هذه المدينة الصغيرة التي يبلغ سكانها الآن حوالي ستة وعشرون الف نسمة فقط في ايرلندا على عدد من الأماكن التي ستروق لمن يحبون عملة بيتكوين. أيضاً المدينة بها عدد كبير من المشاريع الصغيرة التي تركز على العملة الرقمية فتحتوي المدينة على مقرات 25 من تلك المشاريع وهو رقم يشير إلى أنها أحد واجهات المهتمين بالبيتكوين أيضاً.

كويتسبيرج، المانيا
ربما بيرلين كلها تشتهر بدعم البيتكوين لكن هذه المدينة تحديداً هي قلب بيرلين في عالم البيتكوين حيث تحتوي على أكبر عدد من المتاجر التي تدعم التعامل بالعملة الرقمية، فربما في هذه المدينة عليك اصطحاب محفظة البيتكوين الخاصة بك فقط إن كنت من من يمتلكون واحدة.

طوكيو، اليابان
يمكن أن نقول بسهولة أن اليابان هي أكثر الدول المستعدة بالفعل لعملة بيتكوين في العالم، فهناك ماكينات ATM خاصة بالبيتكوين وآلافات المتاجر التي تدعم العملة الرقمية. مدينة جينزا تحديدا في طوكيو اليابانية مليئة بالمتاجر والمقاهي التي تريدك أن تدفع باستخدام البيتكوين.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أكثر مدن العالم ترحابا بعملة بيتكوين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44560

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager