آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف على الأفضل.. صناعة السيارات تشهد ميلادا جديدا بمعرض لوس أنجلوس

صورة الخبر: تعرف على الأفضل.. صناعة السيارات تشهد ميلادا جديدا بمعرض لوس أنجلوس
تعرف على الأفضل.. صناعة السيارات تشهد ميلادا جديدا بمعرض لوس أنجلوس

تتنافس العديد من الشركات العالمية المصنعة للسيارات لإظهار أحدث ما توصلت إليه على مستوى الصناعة خلال معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، والذي ينطلق اليوم الأربعاء، وسط اهتمام بالغ من وسائل الإعلام والجمهور، وفي هذا السياق نستعرض مجموعة من السيارات التي ستشغل اهتمام الجمهور بشكل عام في المعرض الدولي..

سيارات خارقة

يشهد المعرض الدولي مجموعة من أشهر الموديلات الخارقة في العالم، على رأسها سيارة "مرسيدس بروجيكت 1" والتي تتمتع بمحرك قادر على ضخ أكثر من 1000 حصان، وهو يضم أقصى مستويات القدرات الفنية للإصدارات الهجين في العام.

ويشهد أيضًا المعرض الدولي سيارة "BMW" الخارقة "i8 رودستر"، والتي تعد واحدة من أهم الإصدارات التي تراهن عليها الشركة الألمانية، ويقابلها "بورش 718 بوكستر" الجديدة، بقوة قدرها 350 حصانا بشكل رئيسي، وتتمتع بمعدل تسارع يصل بها من السرعة 0 إلى 100 كم/ ساعة في زمن 4 ثوان فقط.

وعلى مستوى السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الخارقة، فإن هناك "جيب رانجلر" الجديدة كليا، وهي تنضم لصف السيارات الخارقة بعد سلسلة طويلة من التعديلات نفذتها الشركة الأمريكية.

وفي المقابل تأتي "سوبارو أسكنت" الشهيرة، والتي تعرض مزودة بمحرك 2400 CC ويتكون من 4 سلندر على خط أفقي، كما تأتي أيضًا في منافستها "إنفينيتي QX80" والتي خضعت لسلسة كبيرة للتطويرات على مدار الفترة الماضية، لتظهر بثوب مغاير في لوس أنجلوس.

سيارات بثوب جديد
يضم المعرض لهذا العام العشرات من السيارات المألوفة، والتي تظهر بشكل مغاير لهذا العام، وعلى رأسها "أودي A8"، والتي بها واحدة من أفضل المميزات والتقنيات العملية في الاتصال بالإنترنت وتقديم المعلومات على شاشة العرض الخاصة بوجهة السيارة.

وعلى مستوى السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV"، فإن "BMW X7" حظيت خلال الفترة الماضية بالعديد من التطويرات، وهو ما يعني أنها ستظهر بالعشرات من التقنيات الجديدة، كما سيكون في منافستها "لينكولن MKC"، والتي تجمع سمات عديدة على المستوى التقني، والتي تطرح واحدة من أحدث أنظمة الملاحة في العالم خلال المعرض.

وعلى مستوى السيارات الرياضية تأتي "مرسيدس CLS" والتي تمثل أحدث نسخ الفئة الشهيرة الجامعة بين الرفاهية، وفي مواجهتها تأتي "شيفرولية كورفيت ZR1"، والتي تمثل أسرع نسخ السيارة الرياضية الخارقة على الإطلاق، كما أنها ستقدم بقدرات فنية تتجاوز 722 حصانا لمحركها، مما يجعلها واحدة من أقوى الموديلات على الإطلاق لـ"كورفيت".

سيارات نراها لأول مرة

تحظى السيارات المعروضة في لوس أنجلوس لأول مرة باهتمام جماهيري كبير، خاصة أنها تمثل نسخا خارقة من السيارات الشهيرة، أو موديلات ذت إصدار مختلف من السيارات، ومنها "بورش باناميرا" والتي تقدمها الشركة الألمانية في نسخة جديدة من سيارتها الرياضية الخارقة "باناميرا تربو الرياضية الهجين".

وتأتي "مرسيدس GLS" على رأس الموديلات الخاصة بالشركة الألمانية في المعرض الدولي، كما تظهر "هيونداي كونا" لأول مرة في الأسواق الأمريكية، والتي تعد بداية وجودها بشكل رئيسي هناك.

وعلى مستوى السيارات "SUV"، تأتي عملاقة "فولفو" الجديدة "XC- 40"، والتي تعد الرهان الرئيسي لها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى منافستها الأقوى "ميتسوبيشي إكليبس"، والتي تسجل ظهورها الأول في أسواق أمريكا الشمالية خلال معرض لوس أنجلوس الدولي.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على الأفضل.. صناعة السيارات تشهد ميلادا جديدا بمعرض لوس أنجلوس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31616

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager