آخر الأخبارأخبار السيارات › جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً تدشن نفسها رسمياً

صورة الخبر: جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً تدشن نفسها رسمياً
جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً تدشن نفسها رسمياً

بعد انتظار دام سنوات طوال، ها هي أخيراً جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً تدشن رسمياً في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017.

تحظى رانجلر 2018 بشاسيه فوق الإطار ونظام تعليق محدث وألواح جسد ألومنيومية وتحسّن جذري بالديناميكا الهوائية، وهكذا تغييرات سمحت بخفض وزن سيارة الطرق الوعرة بقدر 91 كيلوجرام وزيادة أداءها وصلابتها وزيادة الإثارة في تجربة قيادتها مقارنة بالسابق.

بالنسبة لمولدات الطاقة، فهنالك محرك بنتاستار 3.6 لتر 6 سلندر قوة 285 حصان و260 رطل-قدم من عزم الدوران متصل إما بجير يدوي أو أوتوماتيكي وكلاهما من 8 سرعات، وعن كل 100 كيلومتر تقطعها بالخيار اليدوي تستهلك 13.84 لتر وقود في المدينة و10.23 لتر على الطرق السريعة، أما في حال كانت أوتوماتيكية فسيكون الاستهلاك هو 13.07 و10.23 لتر على التوالي.

أما المحرك الآخر، فهو تيربو هجين 2 لتر بـ 4 أسطوانات مستقيمة بقوة 268 حصان و295 رطل-قدم من عزم الدوران مع بطارية 48 فولت ومفتاح إشعال، وبالإضافة إلى ذلك فهنالك محرك ثالث ديزل 3 لتر 6 سلندر سيتم تقديمه في 2018.

سيكون بإمكان العملاء الحصول على أنظمة دفع ثنائي أو رباعي، وتماماً كالسابق سيكون متاحاً مجموعة واسعة من النسخ للرانجلر وأكثر من 200 إكسسوار لها.

من ناحية أشكال الجسد، فستتاح رانجلر 2018 بسقف صلب، سقف قابلة ألواحه للإزالة، سقف ليّن يتم طيّه إلكترونيا، وإلى جانب خيارات السقف فإن سيارة الطرق الوعرة متاحة ببابين وبأربعة أبواب مع نسخ سبورت وسبورت S وروبيكون وصحارى.

تماماً مثل السيارة الحالية، فإن موديل روبيكون هو الأكثر قوة ويتميز بإطارات 33 إنش وتعديلات بنظام التعليق وعدة تعديلات تضمن بأن تكون رانجلر جامحة على الطرق الوعرة.
الداخلية تم استخدام مواد أكثر رقيا فيها مع قدومها بعدد من التقنيات مثل نظام معلومات وترفيه UConnect بشاشات 5 و7 و8.4 إنش يدعمون جميعاً آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نقطة واي فاي، منفذي USB. وبالنسبة لمميزات السلامة، فهنالك مراقبة البقعة العمياء، مكابح للطواريء الأوتوماتيكية، تنبيه الاصطدام الأمامي.

هذا وستبدأ مبيعات جيب رانجلر 2018 الجيل الرابع في يناير المقبل، وحتى الآن لم يتم إصدار تفاصيل أسعارها ولكن نتوقع ارتفاعه بقدر 1,000$ عالمياً بالنسخة القياسية لتبدأ من 95,000 ريال في السعودية.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً تدشن نفسها رسمياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager