آخر الأخبارأخبار السيارات › سناب شات وبي إم دبليو يتعاونان للترويج بتقنية الواقع المعزز

صورة الخبر: سناب شات وبي إم دبليو يتعاونان للترويج بتقنية الواقع المعزز
سناب شات وبي إم دبليو يتعاونان للترويج بتقنية الواقع المعزز

رغم شهرة تطبيق سناب شات على الصعيد العالمي، فقد عانى مؤخرًا من منظور الأعمال التجارية، ووجد نقص 30 مليون دولار في عائدات الإعلانات بالربع الأخير. وفي محاولة من الشركة لتغيير الأجواء، قامت بإضافة إعلانات الواقع المعزز إلى منصتها، وأول هذه الإعلانات كان لشركة بي إم دبليو.

الواقع المعزز: تكنولوجيا قائمة على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية لتوفر معلومات إضافية أو تكون بمثابة موجه له، على النقيض من الواقع الافتراضي القائم على إسقاط الأجسام الحقيقية في بيئة افتراضية.
وتسمح إعلانات الواقع المعزز على منصة سناب شات بجلب منتجات الشركات إلى العالم الحقيقي باستخدام الكاميرا. وفي حالة بي إم دبليو X2 الجديدة، فالتطبيق يبث صورًا للسيارة في العالم من حولك، وسيستطيع المستخدم مطالعة السيارة من جوانبها وتغيير لونها.

يورغ بوجينبوهل من بي إم دبليو، قال “إن الشركة أرادت تقديم نفسها بطريقة عضوية إلى بيئة سناب شات، وأنّهم هكذا وجدوا أنسب طريقة لمخاطبة متابعي القناة واستهداف هذه الفئة من الجمهور”.

بي إم دبليو هي أول شركة تجرب إعلانات الواقع المعزز، بينما يترقب باقي المعلنين عن كثب. وكان عيب الإعلانات التقليدية على سناب شات أنّها كانت منشورات صغيرة فكان المستخدمين يتجاوزها دون اهتمام، مما جعل المعلنين يشككون في أهميتها.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سناب شات وبي إم دبليو يتعاونان للترويج بتقنية الواقع المعزز

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17429

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم