آخر الأخباراخبار منوعة › التماسيح تحاصر رجلين في مستنقع لمدة أربعة أيام.. شاهد ماذا حدث لهما

صورة الخبر: التماسيح تحاصر رجلين في مستنقع لمدة أربعة أيام.. شاهد ماذا حدث لهما
التماسيح تحاصر رجلين في مستنقع لمدة أربعة أيام.. شاهد ماذا حدث لهما

صديقان أستراليان من الموت بأعجوبة بعدما أمضيا أربع ليال على سطح شاحنتهما التي غرقت في مستنقع وحاصرتها التماسيح المفترسة.

بينما كان بو برايس موريس (37 عاماً) وتشارلي ويليامز (19 عاماً) يقومان برحلة صيد برفقة كلبهما ميندي يوم الجمعة الماضي، غاصت عجلات شاحنتهما في مستنقع "منغروف" الذي يبعد 100 كم عن مدينة واكيمبرلي شمال أستراليا، بحسب "سكاي نيوز".

واضطر الرجلان لقضاء الليل على سطح الشاحنة خشية من التماسيح التي حاصرتهما وحاولت أن تفترس كلبهما. وعانى الرجلان من نقص المواد الغذائية والمياه طوال 4 أيام قضياها في جو يتسم بحرارته الشديدة في النهار وبرودته ليلاً.

وبحلول اليوم الرابع لم يكن لدى الرجلين أي طعام يقتاتان به، ولم يتبق لديهما سوى زجاجتين من المياه. وطوال فترة احتجازهما أطلق الرجلان نداءات استغاثة على الإنترنت أفضت إلى إنقاذهما في نهاية المطاف، حيث وصلت مروحية برفقة فرق الإنقاذ إليهما في الوقت المناسب وقامت بانتشالهما.

وقال ناطق باسم الشرطة المحلية، إن المنطقة التي احتجز فيها الرجلان كانت مليئة بالتماسيح، وعبّر عن سعادته لنجاتهما من الموت المحقق، بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل البريطانية".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التماسيح تحاصر رجلين في مستنقع لمدة أربعة أيام.. شاهد ماذا حدث لهما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86056

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري