آخر الأخباراخبار منوعة › أبراج الستات النكدية.. «اعرفهم وعلم عليهم»

صورة الخبر: أبراج الستات النكدية.. «اعرفهم وعلم عليهم»
أبراج الستات النكدية.. «اعرفهم وعلم عليهم»

لكل شخص جوانبه المختلفة فى الحياة، والتى تتماشى مع النمط الذى يعيش ويتعايش به، كما أن الفرد يتمتع بمجموعة من السمات التى تميزه عن غيره، والتى يحاول التمسك بها قدر استطاعته عن طريق إبرازها، فهناك الشخص السعيد والمتفائل والمتشائم أيضا.. كل هذا مرتبط ببرج الشخص نفسه، إلا أن هناك أربعة أبراج تعشق نسائهم النكد نبرزهم فى السطور التالية:-

أولا: برج العقرب (الذكريات وراه وراه)
يحتل بداية القائمة المليئة بالنكد، فعلى الرغم من تمتع برج العقرب بشخصية جذابة ومستقلة وقدرته الفائقة على تحقيق أهدافه والمثابرة فى الحياة، إلا أنه يمثل جانبا حزينا جدا من حياته، ويرجع ذلك إلى تأثره بكل ما حدث له سواء فى ماضيه أو حاضره، فيعيد النظر فى الذكريات الحزينة التى تداهمه من وقت لآخر.

ثانيا: برج الحوت (رومانسيته مودياه فى داهية)
ليس غريبا على ذلك البرج الذى تحتل سيداته قمم رومانسية العالم فى الحضور والأداء والإطلالة، واحتوائه على منبع شعراء الرومانسية أن يكون من أكثر الأبراج احساسا مرهفا، ولذلك تجده يغضب ويحزن من أقل الأشياء فدموعه قريبة منه دائما كالصديق الذى يصاحبه.

ويرجع ذلك إلى ان امرأة برج الحوت تحب بصدق لذلك فهى تحزن بصدق، فأغلب الأمور السيئة ترجع فى هذا البرج إلى الرومانسية المفرطة التى تسبب الكآبة لصاحبها.

ثالثا: برج العذراء (تفكيرها فى غيرها دايما)
امرأة برج العذراء هى كئيبة فى حد ذاتها، لا تحب التعامل مع الآخرين حتى لا تصاب بالصدمات المتتابعة التى لا تستطيع أن تتخطاها، ولذلك تجدها دائما لا تحب أن تكون فى دائرة الأصدقاء، على الرغم أن داخلها ينبض بغير ذلك، لأنها تجرح وتخدع من أصدقائها فتظل حزينة ويسيطر النكد على أيامها أو عندما يحدث شىء سىء فى حياة المقربين تتأثر جدا كما لو كانت هى فى هذه المواقف.

رابعا: برج الجدى ( تشاؤمها جايبها لورا)
على الرغم من قدرة امرأة برج الجدى على تحقيق النجاح من خلال وجهات نظر علمية، ولكنها دائما متشائمة وعنيدة ومتقلبة المزاج ولا تستقر على حال، وتتوقع دائما الأسوء، وهذا ما يجعلها لا تقدر لحظات السعادة التى تحصل عليها فتظل كئيبة حزينة معظم الوقت بسبب خوفها من المجهول.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبراج الستات النكدية.. «اعرفهم وعلم عليهم»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم