آخر الأخبارعلم وتقنية › هل ستتخذ أمازون خطوة في عالم العملات الالكترونية

صورة الخبر: هل ستتخذ أمازون خطوة في عالم العملات الالكترونية
هل ستتخذ أمازون خطوة في عالم العملات الالكترونية

عالم العملات الالكترونية يشهد الكثير من الأحداث المتتابعة الآن، وربما نعرف جيداً أننا سنشهد المزيد قريباً. عدد من المواقع الجديدة تدعم العملات الالكترونية وربما نرى دول تعترف بها بشكل رسمي قريباً مع متابعتها قانونيا. ولكن، هل تعتزم أمازون فعل شيء يخص العملات الاليكترونية؟

فوفقا لتقرير جديد، قامت أمازون بشراء 3 نطاقات تتعلق اسمائهم بالعملات الالكترونية، وهم amazonethereum.com و amazoncryptocurrency.com و amazoncryptocurrencies.com.

بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بشراء نطاق amazonbitcoin.com وذلك عام 2013 والذي عند الدخول إليه يوجهك لموقعها الرئيسي، أما النطاقات الجديدة فحتى الآن لا توجهك لأي شيء. ومن الممكن أن يعود كل ذلك إلى رغبة الشركة ببساطة في منع الآخرون من تسجيل تلك النطاقات، إلا أن الأمر ربما يعود لسبب آخر.

ونفى نائب رئيس Amazon Pay الشهر الماضي أن أمازون ستقبل الدفع بالعملات الالكترونية، مبرراً ذلك بقلة طلب هذا الأمر من قبل المستخدمين، إلا أنه بالتأكيد هذا التصريح لا يعني علق الباب نهائيا فوجهات النظر تتغير والقرارات تتغير أيضاً.

وهناك عدد من الأسباب الأخرى التي من الممكن أن تكون قد دفعت أمازون للحصول على هذه النطاقات، فهل قامت أو ستقوم الشركة بالتعدين بنفسها بشكل ذكي؟ لا يمكن استبعاد ذلك تماماً. وربما تخطط أمازون لخطوة أخرى غير كل ذلك، أو فقط تحمي هذه النطاقات، وعلى كل حال ليس أمامنا سوى الإنتظار فقط.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل ستتخذ أمازون خطوة في عالم العملات الالكترونية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41580

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم