آخر الأخباراخبار منوعة › جون ترافولتا «المتحرش بالرجال»: عرض 12 ألف دولار لممارسة الجنس مع عامل

صورة الخبر: جون ترافولتا «المتحرش بالرجال»: عرض 12 ألف دولار لممارسة الجنس مع عامل
جون ترافولتا «المتحرش بالرجال»: عرض 12 ألف دولار لممارسة الجنس مع عامل

واجه مؤخرًا الفنان الأمريكي جون ترافولتا اتهامات بالتحرش الجنسي، وذلك بالزامن مع تعرض نجوم هوليوود لهجوم لاذع، بعد الكشف عن اقترافهم لنفس التصرف، لكن الوضع يختلف معه كونه أقدم على ذلك السلوك مع الرجال.

سبق وأن صرح «ترافولتا»، وفق ما نشره موقع «روسيا اليوم»، أن الرجال أصبحوا يغازلونه عقب تجسيده شخصية امرأة في فيلم Hairspray عام 2007، وهو ما يعيد إلى الأذهان كافة القضايا والتقارير الصحفية المنشورة بحقه، والتي أشارت إلى ممارسته الشذوذ الجنسي وتحرشه بالرجال، رغم أنه متزوج من النجمة كيلي بريستون، وأنجب منها «جيت»، و«بنجامين»، و«إيلا بلو».

يستعرض «المصري لايت»، في التقرير التالي، 6 قصص تكشف جون ترافولتا «المتحرش بالرجال».

6. المنتج بول باريسي

في 8 مايو 1990 نشرت صحيفة The National Enquirer تحقيقًا يتناول علاقة سرية بين «ترافولتا» والمنتج مثلي الجنس بول باريسي، والذي روى أنه اجتمع لأول مرة معه في عام 1982.

وزعم «باريسي» أن «ترافولتا» تبعه آنذاك إلى غرفة الاستحمام في النادي الصحي بلوس أنجليس، واستمرت العلاقة بينهما لمدة عامين، وهي الرواية التي تراجع عنها، بسبب ضغوط مارسها عليه محامو الفنان الأمريكي عليه حسب قوله فيما بعد.

5. فابيان زانزي
فجّر التشيلي فابيان زانزي، في مايو عام 2012، مفاجاةً بإدعائه أن «ترافولتا» حاول أن يمارس معه الجنس في 2009، خلال عمله كموظف في خط الرحلات البحرية على متن سفينة سياحية.

وقال «زانزي» لموقع ABC.es إن «ترافولتا» خلع معطفه الأبيض وكان عاريًا، ثم عانقه وطلب منه أن يدلكه، مدعيًا أن الأخير عرض عليه 12 ألف دولار مقابل ممارسة الجنس معه، وهو ما رفضه حسب روايته.

4. مُدلك مجهول

حسب ما نشره موقع Radar Online سبق واقعة «زانزي» اتهام شخص، طلب عدم ذكر اسمه، «ترافولتا» بالاعتداء جنسيًا عليه، خلال عمله في فندق «بيفرلي هيلز» بلوس أنجليس، ليرفع دعوى قضائية بحقه ويطالبه بتعويض قدره مليوني دولار.

3. مُدلك مجهور آخر

في مايو 2012 انضم عامل في أحد فنادق مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، طلب عدم ذكر اسمه، إلى الدعوى التي رفعها المدلك السابق، متهمًا «ترافولتا» بالاعتداء عليه جنسيًا بعد أن قدم له خدمة مهنية، حسب ما نقله موقع «روسيا اليوم» من BBC.

2. الطيار دوجلاس جوتيربا

كذلك ادعى طيار سابق في شركة تابعة لـ«ترافولتا»، اسمه دوجلاس جوتيربا، أنه كان على علاقة مع الأخير لمدة 6 سنوات، إلى أن غادرها في عام 1987، كما رفع دعوى قضائية بحقه لمشكلات مالية بينهما.

وردّ «ترافولتا» على ما ادعاه «جوتيربا» بأن الأخير يريد المال فقط، حسب ما صرح به لصحيفة The Daily Beast، كما نقل موقع صحيفة Daily Mail عن الفنان الأمريكي بأن الطيار طلب منه مبلغ 10 ملايين دولار لتسوية القضية المنظورة أمام المحكمة.

1. مُدلك

مؤخرًا ادعى رجل بأن «ترافولتا» تحرش به قبل 17 عامًا، داخل فندق «لاكوينتا» بولاية كاليفورنيا، راويًا لأجهزة الشرطة بأن المنتج الصحي كان مفتوحًا حتى الواحدة والنصف صباحًا.

وحسب المنشور بمجلة New Idea طلب «ترافولتا» من العامل أن يدلك أردافه، قبل أن يحثه على التوجه إلى غرفة البخار، وفيها سقطت المنشفة الخاصة به وأصبح عاريًا، وما أن بدأ الأخير عمله حتى تحرش به، ثم سأله عما إذا كان على علاقة برجال آخرين أم لا.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جون ترافولتا «المتحرش بالرجال»: عرض 12 ألف دولار لممارسة الجنس مع عامل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54231

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري