آخر الأخبارعلم وتقنية › إحدى شركاء آبل تتوقع وصول نظارات الواقع المعزز في العام 2019

صورة الخبر: إحدى شركاء آبل تتوقع وصول نظارات الواقع المعزز في العام 2019
إحدى شركاء آبل تتوقع وصول نظارات الواقع المعزز في العام 2019

كانت هناك شائعات متعددة تشير إلى أن شركة آبل تعمل على خوذة أو بالأحرى نظارات للواقع المعزز، وأخيرًا سمعنا أنه من غير المتوقع أن يتم إصدار هذا الجهاز حتى العام 2020. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المجلة الآسيوية Nikkei Asian Review، فمن الممكن أن يتم إصدار هذه الخوذة المعنية في وقت مبكر.

هذا وفقا لشركة Quanta والتي تعد واحدة من الشركاء الموردين لشركة آبل، لأنه وفقا لنائب رئيس شركة Quanta، السيد C.C. Leung فقد نقل عنه قوله : ” إننا نعمل على مشروع للواقع المعزز ودرسنا التقنيات البصرية التي تحتاجها أجهزة الواقع المعزز منذ عامين. حاليا، نرى أن هذا الجهاز سيكون متوفر في السوق في موعد لا يتعدى العام 2019 “.

بالطبع يجب أن نشير إلى أن شركة Quanta لديها عملاء آخرين إلى جانب آبل، وبالتالي فمن الممكن أن تعمل على خوذة الواقع المعزز لشركة أخرى. ومع ذلك نظرًا للشائعات المتداولة حاليا حول قدوم خوذة للواقع المعزز من شركة آبل والعلاقة الوثيقة التي تجمع هذه الأخيرة مع شركة Quanta، فهذا أدى إلى تكهنات بأن السيد C.C. Leung كان يشير إلى شركة آبل.

ومع ذلك، فإن الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook كان قد لمح سابقا إلى أن مثل هذا الجهاز قد لا يصل في المستقبل القريب. السيد Tim Cook ذكر بأن شركة آبل لا تعتقد بأن التكنولوجيا الحالية يمكنها تحقيق الجودة التي يمكن للمرء أن يتوقعها من مثل هذا المنتج. ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان ذلك سيتغير في العامين المقبلين أم لا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إحدى شركاء آبل تتوقع وصول نظارات الواقع المعزز في العام 2019

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73644

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم