آخر الأخبارعلم وتقنية › Ford تختبر البزات الآلية الخارجية من أجل عمالها في المصانع

صورة الخبر: Ford تختبر البزات الآلية الخارجية من أجل عمالها في المصانع
Ford تختبر البزات الآلية الخارجية من أجل عمالها في المصانع

الفكرة وراء إنشاء البزات الآلية الخارجية ليست جديدة على الإطلاق. في حين أنها كانت موجودة في البداية كمفهوم في الكوميديا، والبرامج التلفزيونية، والأفلام، ففي هذه الأيام تستخدم البزات الآلية الخارجية في الحياة الواقعية، وتم إستخدامها لمساعدة المصابين بالشلل النصفي، وأيضا لمساعدة كبار السن على النهوض والجلوس من أجل تجنب السقوط.

لكننا نفترض بأن الإستخدام الأكثر وضوحا لمثل هذه الأجهزة سيكون في المجال الصناعي، حيث يمكن لهذه البزات الآلية الخارجية أن تساعد العمال البشريين على زيادة قوتهم أثناء أداء وظائفهم. في الواقع، هذا هو الشيء الذي تتطلع إليه شركة Ford في الوقت الراهن بحيث تختبر تجهيز بعض العمال في مصانعها بالبزات الآلية الخارجية.

هذه البزات الآلية الخارجية التي توفرها شركة Ford لعمالها تدعى EksoVest وقد تم تطويرها من قبل شركة Esko Bionics. جدير بالذكر أن هذه البزة الآلية الخارجية قادرة على رفع من 5 إلى 15 باوند. في حين أن هذا قد لا يبدو وزن كبير، فشركة Ford تقول بأن بعض الموظفين يقومون بنحو 4600 مهمة في اليوم، وهذا ما يعني بأن هذه البزة الآلية الخارجية ستقدم بالتأكيد المساعدة لهؤلاء العمال وكذلك تقليل فرص الإصابة.

وفقا لنائب رئيس شركة Ford، السيد Jimmy Settles فقد صرح بالقول : ” إن صحة وسلامة عمالنا كانت دائما على رأس أولوياتنا. مع النجاح الباهر في المصانع التجريبية، ونحن نتطلع إلى توسيع هذه التكنولوجيا إلى غيرها من مرافق التصنيع التابعة للشركة “.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Ford تختبر البزات الآلية الخارجية من أجل عمالها في المصانع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50886

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم