آخر الأخبارعلم وتقنية › شاهد:منوعات “Renaisscent”.. الجهاز الذكي لتعطير الهواء

صورة الخبر: شاهد:منوعات “Renaisscent”.. الجهاز الذكي لتعطير الهواء
شاهد:منوعات “Renaisscent”.. الجهاز الذكي لتعطير الهواء


تقول الدراسات العلمية أن 75% تقريبا من أحاسيسنا اليومية تتحكم فيها أنوفنا، فما نستنشقه يؤثر على مزاجنا وراحتنا النفسية والجسدية، لذلك تحظى معطرات الجو بنسبة مبيعات جيدة للغاية في الأسواق، لكن إيقاع الحياة السريع يتطلب جهازا ذكيا يقوم بمسؤولية تعطير الهواء من حولنا في الأوقات التي نحددها، وهو ما يقوم به جهاز تعطير الهواء الذكي “رينايسنت” Renaisscent.

ففي تصميم أنيق يجعله جزءا مميزا من ديكور المنزل أو المكتب، سيقوم جهاز “رينايسنت” Renaisscent بنشر رائحة كبسولات الروائح داخله بالنسب التي نختارها، وفي التوقيت الذي نتحكم به من خلال التطبيق الذكي المرفق به، أو عبر توقيت يتم ضبطه عليه ليعمل بصورة آلية.

ويوضع في الجهاز كبسولتان من الروائح، يقوم الجهاز بنشر أحداهما بمفرده أو مزيج منهما ليوفر جوا منعشا في محيطه، وهو جهاز يعمل ببطارية يتم شحنها كما الهاتف الذكي، مما يعني إمكانية حمله أثناء الرحلات خارج المنزل أو في السيارة أو في الفنادق أثناء السفر، كما يمكن التحكم فيه عن بعد عبر التطبيق الذكي لتشغيله قبل الوصول إلى المنزل أو المكتب.

ويوفر منتجو الجهاز كبسولات متعددة من الروائح بحسب الحالة المزاجية، فهناك روائح اليوسفي والليمون التي تسبب الإحساس بالراحة والاسترخاء، ورائحة البتشول وخشب الأرز المناسبة للتأمل واليوجا، وروائح الورود والكمثرى وزهور الفاوانيا التي تداعب الأحاسيس وتثير الجسم.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد:منوعات “Renaisscent”.. الجهاز الذكي لتعطير الهواء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم