آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع الوداد ليبقي حلم التاسعة معلقاً حتى رحلته للمغرب

صورة الخبر: الأهلي يتعادل مع الوداد
الأهلي يتعادل مع الوداد


تعادل النادي الأهلي مع ضيفه، الوداد المغربي، بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب برج العرب بالأسكندرية في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، إلا أنه اكتفى بالاستحواذ على الكرة في الوقت المتبقي من اللقاء في ظل تراجع الوداد للدفاع بقوة خاصة بعد إدراكه لهدف التعادل.

وأبقى الأهلي على حلم تتويجه باللقب الأفريقي التاسع معلقًا حتى يوم السبت القادم عندما يحل ضيفاً على الوداد في مباراة الإياب من نهائي دوري الأبطال والتي ستشهد الإعلان عن بطل المسابقة الجديد.

الشوط الأول

بداية هي الأفضل من جانب الأهلي الذي نجح في تسجيل الهدف الأول مع الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق مؤمن زكريا بعدما تلقى تمريرة من عبد الله السعيد ليطلق صاروخية بعيدة المدى تسكن شباك الوداد.

وأهدر وليد أزارو فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السابعة من اللقاء بعدما تلقى تمريرة من السعيد لينطلق خلف الدفاع الودادي ولكنه صوب الكرة أعلى العارضة في ظل ضغط الدفاع عليه بقوة.

الدقيقة 14 شهدت عدد من التمريرات بين لاعبي الأهلي قبل أن تستقر الكرة عند عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء إلا أنه صوبها بشكل سيء ليبعدها الدفاع المغربي.
وأدرك الوداد هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق أشرف بن شرقي الذي تلقى كرة عرضية من محمد أوناجم ليحولها برأسه داخل الشباك تحت حراسة من مدافعي الأهلي وشريف إكرامي.

وتلقى وليد أزارو كرة طولية من أحمد فتحي في الدقيقة 25 من اللقاء ليحاول المهاجم المغربي تمهيدها إلى عبد الله السعيد إلا أن دفاع الوداد نجح في إنقاذ مرماه من الخطورة.

وأجرى الحسين عموتة المدير الفني للوداد تبديل أول اضطراري في الدقيقة 27 من اللقاء بعدما استبدل أوناجم المصاب ليدفع بعبد العظيم خضروف بدلاً منه.

الأهلي استحوذ على الكرة لمدة 15 دقيقة كاملة وسط محاولات من الوداد لتنفيذ الهجمات المرتدة، لكن كلا الفريقين فشلا في تشكيل أي خطورة على حارسي المرمى.

وحول أحمد فتحي كرة عرضية في الدقيقة 44 نحو جونيور أجايي ولكنه حولها برأسه أعلى العارضة المغربية لتضيع فرصة تسجيل ثاني الأهداف المصرية.

الشوط الثاني

سيطر الأهلي على الملعب مع انطلاق النصف الثاني من اللقاء بغية تسجيل هدف ثانِ سريع للعودة إلى التقدم من جديد.

وحصل مؤمن زكريا على الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 من اللقاء بعد كرة عرضية ولكنه صوب الكرة صوب أقدام مدافعي الوداد.

وبعد دقيقة واحدة حصل أجايي على الكرة ليلعبها بـ"الكعب" إلى عبد الله السعيد الذي صوبها نحو المرمى ولكن مدافعي الوداد تصدوا لها بأجسادهم كي لا تمر إلى الشباك.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي التبديل الأول في الدقيقة 63 من اللقاء بعدما أخرج جونيور أجايي ليدفع بوليد سليمان بدلاً منه.

وانطلق بن شرقي خلف دفاع الأهلي في الدقيقة 65 من اللقاء ليحول كرة عرضية أرضية إلى إسماعيل الحداد ليصوبها نحو المرمى ولكنها جاءت ضعيفة في يد شريف إكرامي.

ودفع البدري بأحمد حمودي في ثاني تبديلات الأهلي خلال المباراة مع الدقيقة 78 بدلاً من رامي ربيعة بهدف زيادة الكثافة الهجومية للفريق في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

الأهلي اكتفى بالاستحواذ على الكرة في وسط الملعب دون أي خطورة كبيرة على مرمى الوداد الذي تراجع لغلق دفاعاته بقوة عن طريق التكتل.

واضطر البدري لاخراج وليد سليمان من الملعب في الدقيقة 85 من اللقاء رغم دخوله كبديل بعدما تعرض لإصابة عضلية ليدخل عماد متعب بدلاً منه.

وسدد عماد متعب كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 94 من المباراة، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى المغربي.

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع الوداد ليبقي حلم التاسعة معلقاً حتى رحلته للمغرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager