آخر الأخباراخبار العالم اليوم › "يديعوت أحرونوت" تكشف تفاصيل تعذيب زوجة نتنياهو لخادمتها

صورة الخبر: زوجة نتنياهو
زوجة نتنياهو

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الجمعة، أن تهم فساد جديدة وجهت لزوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو من قبل عاملة سابقة كانت تعمل في مسكن بنيامين نتنياهو مؤكدة أنها تعرضت للضرب والتنكيل خلال عملها في النظافة والمنع من الأكل خلال أيام العمل.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت"، فإن العاملة "ش ر" التي تبلغ من العمر 24 عاما قدمت دعوى إلى محكمة العمل في القدس، والتي تتناول أحداثا حصلت خلال الشهر الذي عملت فيها في النظافة، وحتى موعد استقالتها من العمل في مطلع الشهر الجاري.

وقالت "يديعوت أحرونوت" إن خادمة سارة نتنياهو تطالب بتعويض مادي بمبلغ 225 ألف شيكل، بسبب سلسلة عمليات تنكيل وإذلال من جانب سارة نتنياهو، وصلت إلى حد أنها كادت تتعرض للضرب من قبلها.

وتابعت "يديعوت أحرونوت" أن زوجة نتنياهو قامت بشكل منهجي بطلب وجبات فاخرة من المطاعم ووجبات الطهاة في بيت رئيس الحكومة، إذ بلغت نفقات هذه الوجبات 359 ألف شيكل وكانت على حساب خزينة الدولة.

وكشفت "يديعوت أحرونوت" أن سارة نتنياهو طلبت من خادمتها رغم كونها متدينة حريدية، ارتداء بنطال أثناء العمل، إلا أنها أصرت على أن ذلك يتناقض مع قناعاتها ووافقت نتنياهو على حل وسط، ولكنها طلبت من العاملة أن تجلب ثيابها بستة أكياس معقمة، وأن تتعهد بألا يلمس أبناؤها ثياب العمل بداعي "عدم نقل عدوى".

كما طلب من العاملة عدم استخدام مرحاض مسكن رئيس الحكومة، وإنما المرحاض المخصص لحراس رئيس الحكومة خارج المكتب، والذي يستخدمه رجال فقط.

وأكدت الخادمة أن سارة نتنياهو اتهمتها بسرقة أحذية، واتهمتها بأنه "لا يوجد أي شيء في رأسها" وصرخت في وجهها، واقتربت منها ورفعت يدها لضربها، إلا أن الأخيرة فرت من المكان، وتركت العمل في مسكن رئيس الحكومة.
وأضافت "يديعوت أحرونوت" أن يائير نتنياهو، ابن رئيس الحكومة، كان يقوم بفحص النظافة في مسكن رئيس الحكومة، ويبلغ والدته، بعد تمرير إصبعه على الأثاث، أنه لم يتم التنظيف في هذا المكان.

وبحسب "يديعوت أحرونوت" منعت سارة نتنياهو العاملة من الخروج في استراحة، وكانت تجيب على طلبها ذلك بالقول: "كنت في الأرجنتين، وعانيت من أجل إسرائيل.. كيف تتجرأين بهذه الوقاحة على طلب استراحة".

وعلي الجانب الآخر رد سارة نتنياهو علي التهم الموجهة لها في عريضة الدعوى القضائية بأنها "دعوى عبثية لا أساس لها، ومليئة بالأكاذيب ومنسوخة ومكررة"، وأن ما جاء في الدعوى من قبيل الخيال.

المصدر: صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "يديعوت أحرونوت" تكشف تفاصيل تعذيب زوجة نتنياهو لخادمتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56852

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري