آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا

صورة الخبر: تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا
تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا

تسعى تويوتا لجذب هؤلاء الباحثين عن مساحة تخزين سيارات الفان مع التصميم الأنيق للـ SUV، وكان الحل الأمثل لذلك هو السيارة الاختبارية Tj كروزر الجديدة والتي قامت بتدشينها في معرض سيارات طوكيو 2017، تمهيدًا لتدشين نسخة إنتاجية منها في المستقبل.

تم تصميمها لأجل “السائقين الباحثين عن سيارة تناسب نمط الحياة الذي يجمع بين الأعمال والأوقات المرحة”، وTj تعني “Toolbox” عدة الأدوات و”joy” المرح، بينما Cruiser تشير إلى اسم كروزر الشهير استخدامه بواسطة تويوتا.

تتميز Tj كروزر بتصيمم صندوقي، طلاء مختلف لغطاء المحرك والسقف والرفارف وذلك للحماية من الخدوش والأوساخ، ولديها نظام تعليق هوائي عالي الصلابة وعجلات 20 إنش ضخمة، نظام دفع رباعي يعمل عند الحاجة إليه على الطرق الوعرة.

استخدام هذا التصميم الغريب بواسطة مصممي تويوتا يعود لعدة أسباب منها أن المقصورة متاح الولوج إليها عبر الأبواب الاعتيادية أو سحب الباب الخلفي ليكون الدخول إليه أسهل، كما أن سيارة العرض ممكنٌ طيُّ مقاعد ركابها الأمامية والخلفية ما يتيح مزيدًا من مساحة التخزين بطول 3 متر، كما أنه متاح وضع ألواح التزلج أو العجلات أو أي معدات أخرى بالسيارة.

في أُسُسها، تستند Tj كروزر على الجيل القادم لمعمارية تويوتا المعمارية الجديدة، في حين أن مولد طاقتها هجين يجمع بين محرك 2 لتر وموتور كهربائي، إلا أن قوته لم يتم الكشف عنها.

المصدر: المربع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16724

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم