آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالأسماء.. جيل جديد من الفنانين الشباب ينتمى لعائلات فنية

صورة الخبر: بالأسماء.. جيل جديد من الفنانين الشباب ينتمى لعائلات فنية
بالأسماء.. جيل جديد من الفنانين الشباب ينتمى لعائلات فنية

فاجئ عدد كبير من الفنانين الجدد، الجمهور بإنتمائهم لعائلات فنية، وكما اعتدنا من الأجيال الماضية، أن نجد من الفنانين الشباب من يبهرنا بأداءه فى مختلف مجالات الفن، سواء غناء أو تمثيل، ثم نكتشف أن الوراثة والموهبة لها دور كبير.

وترصد "الدستور"، خلال السطور التالية، عددًا من الفنانين الشباب الموهوبين بالفطرة، والذين أعلنوا إنتمائهم لعائلات فنية.

واستطاع الممثل الشاب وائل عبد العزيز، أن يبهر الجمهور بنجاحه فى أداء دور"تايسون" بمسلسل "كلبش"رمضان الماضي؛ ليفاجئ الجميع أنه شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكان أول ظهور له مسلسل "حكايات بنات" الجزء الأول.

كما استطاعت الممثلة الشابة ناهد السباعي، نجلة المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيدة النجم الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، أن تنال إعجاب الجمهور بعد مشاركتها فى بطولة مسلسل "هبه رجل الغراب"، وحصولها على جائزة عن دورها بفيلم "يوم للستات"، مع النجمة إلهام شاهين.

ولاحظ الجميع موهبة الفنان الشاب هيثم ذكي، نجل الفنان الراحل أحمد ذكي، الذي تغيب عن الساحة الفنية لفترة من الوقت؛ لإنشغاله بإتمام دراسته الجامعية، وانتظار الدور المناسب؛ ليعود ويشارك فى فيلم "الكنز" للمخرج الكبير شريف عرفة.

والثنائي الأبرز فى عالم الفن، هما: "دنيا" و"إيمي"، أبناء الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد أن استطاعت كلًا منهما، أن تنفرد ويلمع نجمها على حدة، ولمعت "إيمي" فى بطولة الأجزاء الأولى من مسلسل "هبة رجل الغراب"، وبرزت "دنيا" فى بطولة مسلسل "لهفة"،وحققا نجاحًا كبيرًا من خلال تعاونهما معًا فى مسلسل "نيللي وشريهان".

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالأسماء.. جيل جديد من الفنانين الشباب ينتمى لعائلات فنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68949

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري