آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › الأعمال الكاملة لنجوم الدراما فى رمضان 2018

صورة الخبر: الأعمال الكاملة لنجوم الدراما فى رمضان 2018
الأعمال الكاملة لنجوم الدراما فى رمضان 2018

أسابيع قليلة وتدب الحياة مرة أخرى في بلاتوهات الدراما، بعد أن استقر عدد كبير من النجوم على أسماء أعمالهم الدرامية المقرر أن يخوضوا بها السباق الرمضاني لعام 2018.

وترصد "الدستور"، خلال هذا التقرير جميع الأعمال التي تم الاتفاق عليها بشكل نهائي.

الزعيم يدخل بـ"عوالم خفية"
استقر الفنان عادل إمام على خوض السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "عوالم خفية"، ويقوم بتأليف العمل أمين جمال، ويخرجه رامي إمام، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل بداية ديسمبر المقبل، بعد بناء الديكور الأساسي للعمل.

غادة عبد الرازق تدخل بـ"ضد مجهول"
استقرت الفنانة غادة عبدالرازق على مسلسل "ضد مجهول"؛ لتخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، وذلك بعد مسلسل "أرض جو"، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

يحيى الفخراني "حجم عائلي"
بـ"الحجم العائلي" يخوض "ونوس" النجم يحيى الفخراني السباق الرمضاني، الذي اختاره من بين عدة سيناريوهات عُرضت عليه، وأحداثه تدور حول قضية اجتماعية، والعمل تأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

حسن الرداد وإيمي في "عزمي وأشجان"
قرر النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم خوض السباق الرمضاني لعام 2018 من خلال مسلسل "عزمي وأشجان"، وأحداثه تدور في اطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، من المقرر بدء التصوير آواخر شهر ديسمبر المقبل فى الديكورات المخصصة للعمل، إذ يعاين المخرج خالد الحلفاوي أماكن التصوير في الوقت الحالي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

خالد النبوي في "المنطقة المحرمة"
بعد أن أبدع في "واحة الغروب"، قرر الفنان خالد النبوي أن يظهر خلال رمضان القادم بـ"المنطقة المحرمة"؛ ليفت الأنظار إليه، ولم يستقر على اختيار بقية أبطال العمل حتى الآن.
ياسر جلال يغير جلده في "رحيم"
"رحيم" شخصية جديدة يقدمها الفنان ياسر جلال بعد أن أبدع في مسلسل "ظل الرئيس"، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي ، ومن المقرر أن يقوم بكتابة المؤلف محمد إسماعيل أمين، ولم يتم التعاقد مع مخرج للعمل حتى الأن.

مصطفى شعبان يعود لرشده في "أيوب"
استقر الفنان مصطفى شعبان على مسلسل "أيوب"؛ ليخوض به رمضان المقبل، بعد أن قدم مسلسل "أبو البنات" العام الماضي، ويظهر مصطفى شعبان من خلال العمل في ثوب جديد، ويعقد مصطفى جلسات عمل مع المخرج أحمد صالح والسيناريست محمد سيد بشير والمنتج تامر مرسي؛ للوقوف على الشكل النهائي للعمل.

أسر ياسين فى عمل جديد
وتعاقد الفنان آسر يس على بطولة مسلسل جديد، ويخرجه التونسي شوقي الماجري ، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل نهاية العام الجاري.

وخاض آسر ياسين السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "30 يوم"، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي، وشارك في بطولته باسل خياط ونجلاء بدر وإنجي المقدم ووليد فواز وأحمد خالد صالح.

عمرو يوسف صعيدي لأول مرة في "طايع"
لأول مرة يخوض الفنان عمرو يوسف السباق الرمضاني بعمل صعيدي، ضمن أحداث مسلسل "طايع"، ويؤلف العمل محمد دياب، وإنتاج رامي إمام، ومن إخراج عمرو سلامة.

طارق لطفى يبدأ من "تحت الصفر"
استقر الفنان طارق لطفي على مسلسل "تحت الصفر"؛ ليخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، ويعقد جلسات عمل مع السيناريست تامر إبراهيم، للتحضير للعمل.

محمد رمضان "زين"
يتنافس النجم محمد رمضان، في رمضان المقبل، بمسلسل "زين"، إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه الإخراجية، ويقوم بتأليفه محمد عبد المعطي بعد أن ترك السيناريت مدحت العدل له مهمة كتابة السيناريو.

وتدور أحداث العمل حول "زين" ضابط صعيدس يخدم فس القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ورجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأعمال الكاملة لنجوم الدراما فى رمضان 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري