آخر الأخبارعلم وتقنية › Logitech تعلن رسميا عن مكبرات ذكية جديدة للصوت مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa

صورة الخبر: Logitech تعلن رسميا عن مكبرات ذكية جديدة للصوت مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa
Logitech تعلن رسميا عن مكبرات ذكية جديدة للصوت مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa

قامت شركة Logitech اليوم بالكشف عن إثنين من مكبرات الصوت الذكية الجديدة والتي تعد جزءًا من سلسلة مكبرات الصوت Logitech Ultimate Ears. مكبر الصوت الأول يحمل إسم Blast، في حين يحمل مكبر الصوت الثاني إسم Megablast. في الحقيقة، في حين تبدو مكبرات الصوت الجديدة بمثابة نسخ معادة التصميم من مكبرات الصوت الحالية Boom 2 و Megaboom، فهي تأتي مسبقا مع المساعد الرقمي Alexa.

على غرار مكبرات الصوت Amazon Echo Series التابعة لشركة أمازون، فإن مكبرات الصوت الذكية الجديدة من شركة Logitech تضم العديد من الميكروفونات بحيث يكون بمقدور هذه المكبرات الصوتية الإستماع إلى أوامرك الصوتية في أي جزء في الغرفة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه المكبرات الصوتية الجديدة تملك WiFi وتحتاج إلى ربطها بشكل دائم مع شبكة الإنترنت لجعل المساعد الرقمي Alexa قادرًا على العمل.

بغض النظر عن Alexa، فالمستخدمين سيحصلون أيضا على إشتراك مجاني في الخدمة الموسيقية Amazon Music لمدة ثلاثة أشهر. وجدير بالذكر أن عملية تشغيل الأغاني تتم عبر شبكة الإنترنت مما يغنيك عن الحاجة إلى ربط هاتفك الذكي مع مكبر الصوت. هذا يعمل أيضا مع iHeartRadio و TuneIn، وهذا ما يعني بأنه لا يتوجب عليك ربط هاتفك الذكي مع مكبر الصوت للوصول إلى الأغاني لأنه يتم ذلك كله في السحابة.

مكبرات الصوت الجديدة من شركة Logitech تعد مقاومة للمياه كما أنها توفر 12 ساعة من عمر البطارية بالنسبة لمكبر الصوت Blast، في حين يوفر Megablast نحو 16 ساعة من عمر البطارية. وهناك أيضا قاعدة إختيارية للشحن، والتي تسمح لك بتشغيل الأغاني بينما الجهاز يشحن نفسه.

عموما، مكبر الصوت Ultimate Ears Blast يكلف 230 دولار أمريكي، في حين يكلف مكبر الصوت الآخر Ultimate Ears Megablast نحو 300 دولار أمريكي. وبالنسبة لقاعدة الشحن التي تحدثنا عنها سابقا، فهي تكلف لوحدها 40 دولار أمريكي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Logitech تعلن رسميا عن مكبرات ذكية جديدة للصوت مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري