آخر الأخبارعلم وتقنية › Levi’s بدأت العمل فعلا على سترة ذكية أخرى مع شركة جوجل

صورة الخبر: Levi’s بدأت العمل فعلا على سترة ذكية أخرى مع شركة جوجل
Levi’s بدأت العمل فعلا على سترة ذكية أخرى مع شركة جوجل

قبل عدة أسابيع، سترة Levi’s الذكية التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة جوجل أصبحت معروضة أخيرًا للبيع، ولكن يبدو أن هذا التعاون لن يتم لمرة واحدة فقط لأنه خلال مؤتمر D. Live الذي نظمته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، كشف الرئيس التنفيذي لشركة Levi’s، السيد Chip Bergh بأن الشركة بدأت العمل فعلاً على سترة ذكية ثانية مع شركة جوجل.

يقول Chip Bergh بأنه يأمل في أن تمتلك السترة الذكية الثانية وظائف أكثر من السترة الذكية الأولى، وأنها لن تتطلب شاشة، مما يعني أن دمجها في الملابس سيكون أسهل بكثير. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن ذلك من قبل، فقد أعلنت شركة جوجل عن مشروع Project Jacquard قبل بضعة سنوات.

في الأساس هذا المشروع ينطوي على خيوط نسيج موصلة مدمجة في الملابس، مما يجعل ملابسنا ” أكثر ذكاء ” وقادرة على التفاعل مع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بنا. هذا على عكس ملحقات الطرف الثالث التي يمكن أن تكون كبيرة أو نسيانها بسهولة. واحد من القطاعات الذي يمكنه الإستفادة من مشروع Project Jacquard نجد قطاع الملابس، وأبرز مثال على ذلك السترة الذكية التي طورتها شركة Levi’s. وجدير بالذكر أنه من الناحية الفنية يمكن إستخدام هذه التكنولوجيا في أي شيء، مثل ملابس السباحة التي يمكن أن تتابع عدد اللفات ومعدل ضربات القلب.

ووفقا للسيد Chip Bergh، فقد صرح بالقول : ” علينا أن نحترم ماضينا. ولكن علينا أيضا أن نضع قدم واحدة بثقة تامة في المستقبل مع الابتكار “.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Levi’s بدأت العمل فعلا على سترة ذكية أخرى مع شركة جوجل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46440

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري