آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو- حميد الشاعري وهشام عباس معا للمرة الثانية على قناة dmc

صورة الخبر: بالفيديو- حميد الشاعري وهشام عباس معا للمرة الثانية على قناة dmc
بالفيديو- حميد الشاعري وهشام عباس معا للمرة الثانية على قناة dmc

يحلّ كلا من الفنان حميد الشاعري وهشام عباس ضيوفا في برنامج "عيش الليلة" في موسمه الثاني، الذي يقدمه أشرف عبد الباقي، عبر قناة "dmc" الفضائية، وذلك في الحلقة المقبلة يوم الأحد 22 أكتوبر.

ويقدم حميد الشاعري وهشام عباس في الحلقة عددا من الأغنيات، ومنها "الدويتو" الغنائي "عيني"، كما يخوضا معا عدد من المنافسات في الفقرات الترفيهية التي يتضمّنها البرنامج.

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يظهر من خلالها "الثنائي" حميد الشاعري وهشام عباس معا في برنامج تليفزيوني وعلى نفس القناة الفضائية "dmc"، إذ استضافتهما الفنانة أنوشكا في سبتمبر الماضي في برنامجها "صالون أنوشكا"، وكان برفقتهما أيضا الفنان مصطفى قمر.

وكان أشرف عبد الباقي استضاف في الحلقة السابقة من "عيش الليلة" كلا من نجمي "مسرح مصر" علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، وتحدثا خلالها عن ذكرياتهما في الطفولة، ومواهبهما قبل دخولهما مجال التمثيل.

على الجانب الآخر، يُعرض لأشرف عبد الباقي حاليا مسلسله الكوميدي "عائلة زيزو" على قناة "dmc"، يوميا من السبت إلى الأربعاء، ويجمعه للمرة الأولى مع نسرين أمين، ويشارك في بطولته كل من شيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، هو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- حميد الشاعري وهشام عباس معا للمرة الثانية على قناة dmc

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33700

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري