آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › خاص- ترحيل رامي صبري لسجن "المزرعة"

صورة الخبر: خاص- ترحيل رامي صبري لسجن "المزرعة"
خاص- ترحيل رامي صبري لسجن "المزرعة"

قامت قوات الأمن بترحيل الفنان رامي صبري لسجن "المزرعة" منذ ساعات، وذلك لحين عرضه على النيابة لاتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

وعلم FilFan.com أن رامي صبري تم نقله مساء الثلاثاء إلى سجن المزرعة التابع لمجمع سجون طرة، لحين عرضه على النيابة العسكرية قريبا.

وكشف مصدر مقرب من رامي أنه تحدد له جلسة عرض أمام النيابة العسكرية 22 أكتوبر الجاري، للاستماع لأقواله وتقديم كافة الأوراق الخاصة بالاتهام للنظر في القضية وأصدار قرارا فيها.

النيابة العسكرية قررت حبس المطرب رامي صبري ١٥ يوما على ذمة التحقيق حول اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على المطرب رامي صبري، أثناء تواجده في منطقة المعادي، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، 13 أكتوبر الجاري تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر بشأنه.

من ناحية أخرى كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا إعلاميا تضمن: "أن الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها تواصلت النقابة مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف المطرب.

وأضاف مرتضى المتحدث باسم النقابة أنه بعد القبض على رامي صبري، اتضح أن هناك لغط فيما بنيت عليه شهادة رامي صبري الخاصة بموقفه من التجنيد وهو الأمر الذي أدى إلى القبض عليه.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خاص- ترحيل رامي صبري لسجن "المزرعة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50782

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري