آخر الأخبارأخبار السيارات › شركة BYD تنتج سيارتها F3 لعام 2018

صورة الخبر: شركة BYD تنتج سيارتها F3 لعام 2018
شركة BYD تنتج سيارتها F3 لعام 2018

أعلنت شركة BYD عن سيارتها الجديدة لعام 2018 وهي BYD F3 والتي نجحت الشركة من خلالها في الجمع بين الموضة والأداء والجودة والراحة، وهي سيارة حققت العديد من المبيعات خلال الفترة الماضية وتعد أكثر السيارات اقتصادا.

فيما تميزت BYD F3 2018 بتصميم جديد وفريد من نوعة وقامت بتشكيل واجهة أمامية فاخرة وبها شبكة أمامية مطلية بالكروم ومصابيح أمامية مزودة بعدسات، ويتواجد بها من الأسفل مصابيح ضباب التي تتميز بضوئها الساطع، ومزودة بمصابيح ليد نهارية ومزودة بإطارات رياضية.

أما من الداخل فإنها تفوق الوصف، حيث تتميز بمقاعد الجلد الفاخرة، وفتحة السقف الكهربائية المزدوجة وبها شاشة لمس بها جي بي إس وبلوتوث وخاصية الاتصال بالهاتف مزودة أيضا بمخارج AUX,USB وتم تزوديها بمنفذ للبطاقة الرقمية الامنة SD Card وبها مكبرات صوت مميزة، وكاميرا وحساسات خليفة للمساعدة على الركن.

وتميزت BYD F3 2018 بوسائل الأمان والسلامة مثل نظام التشفير الذكي ضد السرقة والوسائد الهوائية ونظام منع الانزلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBS ونظام التوقف الذكي BOS، وتتمتح أيضا بنظام الثبات الإلكتروني EPS والذي يعمل على تصحيح وضع السيارة ويساعد على التحكم والثبات وعدم الخروم عن المسار أو الانزلاق.

تتميز BYD F3 2018 باستهلاكها الاقتصادي للوقود وذلك بفضل محركها التي تبلغ سعتة 1500 سي سي بقوة 108 أحصنة وجعلها صديقة للبيئة واقتصادية وتخزين فعال للوقود ومتصل بناقل حركة مزدوج من 6 سرعات.

فيما يتراوح سعر BYD F3 2018 من 153 ألف جنيه فيما أعلى.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة BYD تنتج سيارتها F3 لعام 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13435

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم