آخر الأخبارعلم وتقنية › تعرف على المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها أمازون اليوم

صورة الخبر: تعرف على المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها أمازون اليوم
تعرف على المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها أمازون اليوم

في فعالية خاصة في مدينة سياتل منذ قليل، أعلنت أمازون عن عدد من المنتجات، وقد تضمنت منتجات محدثة وأخرى جديدة كليًا.

أمازون إيكو

هنالك أمازون إيكو الجديد، وهو أقصر من المعتاد وشكله مختلف نوعًا ما، لكن الأهم هو أن سعره 99$ (375 ريال)، وفي حال شراء 3 نسخ منه، فسيكون سعره 250$ (935 ريال)، مع دعمه بالطبع بأليكسا وحصوله على كافة وظائفه الذكية، وإتاحة إمكانية إجراء مكالمات صوتية عبره إلى أي رقم في الولايات المتحدة أو كندا بالمجان، وإمكانية إيصاله بالهاتف الأرضي لاستقبال المكالمات عليه.

إيكو بلس

أمازون لم تتوقف عند هذا الحد، فقد قدّمت إيكو بلس وهو أطول من إيكو الجديد، وهو أفضل اكسسوار للمنازل الذكية، حيث أن بإمكانه أن يقترن بـ 100 جهاز منزلي بدون حاجة لأي تطبيق، ويتيح لك التحكم بكل شيء عبر صوتك، وكل ذلك بسعر 149$ (560 ريال).

بالإضافة إلى ذلك فهو لديه عدد من مزايا أليكسا الجديدة للمنازل الذكية ويتضمن ذلك أن تحوّل كلمات معينة تقولها لأوامر روتينية، مثل “أليكسا، صباح الخير”، وبذلك يتم إنارة الأضواء، أو تشغيل التلفاز على الأخبار الصباحية وغيره.

إيكو سبوت
هنالك منتج إيكو آخر يسمى إيكو سبوت، وهو على شكل منبه بشاشة دائرية قياس 2.5 إنش ويدعم مكالمات الفيديو، وسيتاح في ديسمبر بسعر 129$ (485 ريال)، وكأنّنا سنستغني عن الهاتف الذكي وشاشته الـ 5 إنش لأجل هكذا جهاز؟

إيكو بوتونز



حقيقة، هذا المنتج غريب نوعًا ما وسعره 20$ (75 ريال)، وهو عبارة عن Buttons -أي أزرار- تكون متصلة بالإنترنت وتتيح للعائلة لعب الألغاز وخلافه، والمثال على ذلك هو ما ترونه بالفيديو.

Fire TV جديد

بعد إعلان آبل عن 4K Apple TV، ها هي أمازون وصلت على الساحة بمنافسه Fire TV الجديد، وهو الآن يدعم الفيديو بجودة 4K وHDR، بالإضافة إلى معالج ثُماني النواة بتردد 1.5GHz، واي فاي 802.1ac، وكذلك الجهاز يأتي مع ريموت أليكسا الصوتي.



وعلى عكس Apple TV الجديد، فإنّ Fire TV سعره 69$ (260 ريال) وحسب، كما أنه يدعم خدمات فيديو أكثر مثل هولو، بلايستيشن Vue، نتفليكس، NBC ،CBS ،Showtime ،CNBC ،Bravo، Dish.

المصدر: t-voice

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها أمازون اليوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72256

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم