آخر الأخبارعلم وتقنية › آبل تعمل ربما على خاصية جديدة للمراقبة التلقائية لضغط الدم

صورة الخبر: آبل تعمل ربما على خاصية جديدة للمراقبة التلقائية لضغط الدم
آبل تعمل ربما على خاصية جديدة للمراقبة التلقائية لضغط الدم

آبل تعمل ربما على توسيع خصائصها المتعلقة بالصحة. وقد تم مؤخرا إكتشاف طلب لبراءة إختراع جديدة مما يشير إلى أن الشركة تعمل ربما على تطوير خاصية جديدة للمراقبة التلقائية لضغط الدم. تفاصيل براءة الإختراع تشير إلى أنه سيتم إصدار تحذير عن طريق مقياس الضغط للمستخدم أو بالإعتماد على البيانات التي تم جمعها من قبل مختلف المستشعرات على الأجهزة مثل Apple Watch.

فوائد إنشاء مثل هذه الميزة تشمل تقليل التقلبات التي قد تؤثر على قراءات ضغط الدم، فضلا عن القدرة على توفير السياق لمهنيي الرعاية الصحية الذين يدرسون البيانات، والتي يتم تقديمها لهم من قبل المستخدم أو نقلها لهم تلقائيا. وجدير بالذكر أن براءة الإختراع لا تشمل فقط التفاصيل الخاصة بترددات القياس ولكن أيضا تفاصيل فحص قراءات ضغط الدم جنبا إلى جنب مع غيرها من البيانات الأخرى. على سبيل المثال، قد يتم فحص القراءات مع تقويم يشير إلى أن التغيير في ضغط الدم حدث خلال الإجتماع.

التفاصيل المذكورة في هذه البراءة واسعة النطاق ولكن هذا هو الحال دائما مع براءات الإختراع. هي تسلط الضوء على الإشعارات بين الجهاز القابل للإرتداء والمستخدم وكذلك أصفاد ضغط الدم التي يتم إرتداؤها بإستمرار. ستعمل على نحو مماثل للطريقة التي يتم إستخدامها في المستشفى.

وبما أن هذه ليست سوى براءة إختراع في الوقت الراهن، فيبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستجلب هذه التكنولوجيا إلى السوق. ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بذلك أم لا، فهو يبقى تخمين أي شخص الآن.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تعمل ربما على خاصية جديدة للمراقبة التلقائية لضغط الدم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75379

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم