آخر الأخبارعلم وتقنية › الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرة

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرة
الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرة

غض النظر عن مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo و Amazon Echo Plus اللذان تم الكشف عنهما قبل قليل، فقد قامت شركة أمازون بالكشف أيضا عن مكبر ثالث للصوت يحمل إسم Amazon Echo Spot، وهو مكبر الصوت الذي يأتي ليكون بمثابة نسخة مصغرة من مكبر الصوت الحالي Amazon Echo Show والذي يضم شاشة مدمجة.

وبالنسبة لمكبر الصوت الذكي الجديد Amazon Echo Spot، فهو يبدو مثل منبه عالي التقنية كما هو موضح في الصورة أعلاه بحيث يضم بدوره شاشة على غرار مكبر الصوت Amazon Echo Show، ولكن جهاز Amazon Echo Spot يضم شاشة صغيرة مستديرة بحجم 2.5 إنش.

وبطبيعة الحال، يمكن إستخدام Amazon Echo Spot كمنبه إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن يمكن إستخدامه أيضا لإجراء محادثات الفيديو وبث الأغاني من الخدمات الموسيقية المختلفة مثل Amazon Prime Music و Pandora و Spotify و iHeartRadio و TuneIn. ويمكن أيضا مزامنة Amazon Echo Spot على أن يقنع ذلك العملاء بشراء وحدات متعددة من جهاز Amazon Echo Spot لوضعها في أماكن مختلفة في منازلهم.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمكبر الصوت الذكي الجديد Amazon Echo Spot ليس رخيصا على الإطلاق، فهو يكلف 130 دولار أمريكي علما أنه متاح الآن للطلب المسبق وسيتم إصداره بشكل رسمي في اليوم 19 من شهر ديسمبر المقبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44209

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم