آخر الأخباراخبار منوعة › هل تتعمد ياسمين صبري إخفاء الحقيقة؟: كل حاجة وعكسها

صورة الخبر: هل تتعمد ياسمين صبري إخفاء الحقيقة؟: كل حاجة وعكسها
هل تتعمد ياسمين صبري إخفاء الحقيقة؟: كل حاجة وعكسها

في الفترة الأخيرة سُلطت الأضواء بشكل كبير على الفنانة الشابة ياسمين صبري، من واقع إطلالاتها المثيرة للجدل مؤخرًا في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وحرصها على نشر صورها الخاصة بحسابها على موقع «إنستجرام»، حتى أصبحت مثار حديث أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بذيوع صيتها اهتم الجمهور بالتعرف على تفاصيل حياتها، ومن واقع ذلك كشفت في لقاءاتها التليفزيونية بعض الأمور التي تمارسها بشكل يومي، لافتة إلى بعض أسرارها، لكن الغريب أنها تطلق تصريحات تتنافى وتتناقض مع ما ذكرته قبلها، حتى تساءل البعض عما إذا كانت تتعمد إخفاء الحقيقة، خاصةً فيما يتعلق بزواجها، وموقفها من مصمم ملابسها، وخلافها مع ابنة الفنان شريف منير.

يستعرض «المصري لايت»، في التقرير التالي، 4 مواقف ناقضت فيها ياسمين صبري نفسها.

4. فستان الجونة

خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أجرت «ياسمين» لقاءً تليفزيونيًا أذيع مباشرةً على شاشة «ON E»، وقتها امتدحت الإعلاميتان فستانها، لتكشف الفنانة الشابة: «الفستان ده الديزاينر بتاعه يوسف الجاسمي، جاسميكو هو كويتي، وبيلبّس كلوي كارديشيان وجاي لو وسيلينديون، فا بحب ستايله خاصة على السجادة الحمرا، والاستايليست بتاعتي ايمان الخميسي وانا بحب الجولد مع السمر، بيعمل ميكس حلو».

رغم حديثها الإيجابي عن إطلالتها في حفل الافتتاح، والفخر بأن مصمم فستانها هو نفس مصمم ملابس «كاردشيان»، انقلبت الفنانة الشابة على الأخير وهاجمته بعد أيام قليلة، خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: «رجعت إسكندرية متضايقة، لإنه بس عشان أنا مكنش عاجبني الفستان مبدئيًا، مكنش ده اللي اخترته لنفسي، اللي حصل إنه قبل المهرجان بيومين اضطريت ألبس الفستان ده».

3. الميك أب وابنة شريف منير
في حفل افتتاح مهرجان الجونة أيضًا صرحت «ياسمين»، أثناء حديثها على فضائية «ON E»، بأنها وضعت «الميك أب» لنفسها: «أنا بعمل ميك أب لنفسي، يعني بصراحة يعني، أنا حتى كمان في المسلسلات والأفلام بعمل ميك أب لنفسي، عشان عارفة وشي هو من النوع اللي لو حطيت له ميكب كتير مش بيبقى أحلى».

لكن بعد ساعات أثارت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، جدلاً على موقع «فيس بوك»، إذ كشفت عبر حسابها الشخصي أن فريقها الخاص هو من وضع لـ«ياسمين» الـ«ميك أب»، بعد أن نشرت صورة للفنانة الشابة ذكرت عليها اسم «سهى خوري» التي زينتها قبل الحفل، وقالت في تعليق: «والله مش عارفة هي قالت كده ليه».

2. زوجها وفارس أحلامها

في منتصف الشهر الماضي استضاف الفنان أشرف عبدالباقي، في برنامج «عيش الليلة» المذاع على فضائية «DMC»، ياسمين صبري، وخلال الحلقة سألها عن مواصفات فارس أحلامها، وردت: «عمري ما كان عندي فارس أحلام، عمري، أنا بحب الراجل الذكي جدًا اللي يبهرني، دايمًا بشوف الراجل اللي بيسحر الست هو دايمًا بمخه وبشخصيته وبتفكيره، وده له عامل كبير في التأثير على الست».

الإجابة السابقة توحي بأنها غير متزوجة من الأساس، ولا تزال تبحث عمن تكمل معه حياتها، وهو ربما ما دفع الفنانة إسعاد يونس، خلال حلقة برنامج «صاحبة السعادة» المذاعة الأسبوع الماضي، أن تقول لـ«ياسمين»: «الستات اللي بيتفرجوا علينا بيقولوا إيه في عقل بالهم.. بيقولو دي بوق.. فنجرية بوق.. دي لو اتخطبت..»، هنا قاطعتها الفنانة الشابة وفاجأتها: «أنا متجوزة»، وهو ما أثار دهشة الأخرى.

1. زوجها يكره البصل ويأكله

أثناء حلول «ياسمين» ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على فضائية «CBC»، وخلال إعدادها الطعام قالت لها الفنانة إسعاد يونس عن طريقة لطبخ الكوسة بالبصل، لكن الشابة ردت: «جوزي مش بيحب البصل».

بعد ثوانٍ سألتها «إسعاد» عن الطريقة التي تحضر بها صدور الفراخ، لتجيب «ياسمين»: «بقطع بصل، وبعدين أعملها كده وأتبلها بالملح والفلفل والبصل وأحط الطاسة على النار»، وذلك في تناقض ملحوظ.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل تتعمد ياسمين صبري إخفاء الحقيقة؟: كل حاجة وعكسها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92187

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم