آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › خاص في الفن- أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي: نعم اعترض.. لقد تعبنا ونستحق أفضل من ذلك

صورة الخبر: خاص في الفن- أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي: نعم اعترض.. لقد تعبنا ونستحق أفضل من ذلك
خاص في الفن- أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي: نعم اعترض.. لقد تعبنا ونستحق أفضل من ذلك

في أول تصريح من الفنان أحمد الفيشاوي بعد الأزمة التي حدثت في مهرجان الجونة السينمائي، وتعليقه على شاشة السينما المخصصة لعرض فيلمه "شيخ جاكسون" المشارك في المهرجان، والذي رأي الكثيرون أنه تعليق مسئ.

أوضح أحمد الفيشاوي لموقع FilFan.com سبب اعتراضه على شاشات عرض فيلم "شيخ جاكسون" في الدورة الأولى من مهرجان"الجونة السينمائي"، إذ قال: نعم غضبت بشدة بسبب التقنية المخصصة لمشاهدة الفيلم، وعرضه على شاشات خاصة بالبحر والشواطئ وليس بالسينما!

وأضاف الفيشاوى أن صناعة الفليم بذل فيها مجهودا كبيرا، لقد تعبنا في هذا العمل، الجميع تعب، ويستحق الفيلم أن يعرض في شاشة أفضل لكي يرى الناس حجم المجهود الذي بذل، لكن شاشة العرض تؤثر سلبا على جودته، بسبب أنها غير ثابتة وتتحرك كثيرا بفعل تيار الهواء الشديد.

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

أحداث فيلم "الشيخ جاكسون" تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خاص في الفن- أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي: نعم اعترض.. لقد تعبنا ونستحق أفضل من ذلك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91447

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري