آخر الأخباراخبار الرياضة › كلوب : صلاح ؟ لم أتخيل هذه البداية المميزة .. وكان طفلاً في تشيلسي

صورة الخبر: كلوب : صلاح ؟ لم أتخيل هذه البداية المميزة .. وكان طفلاً في تشيلسي
كلوب : صلاح ؟ لم أتخيل هذه البداية المميزة .. وكان طفلاً في تشيلسي

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأداء المحترف المصري محمد صلاح في الفترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال "كلوب" في تصريحات أدلى بها الألماني لموقع ليفربول الرسمي بأن صلاح لعب بشكل أفضل مما كان يتوقع أي شخص ، فهو لاعب جيد للغاية وكانوا مقتنعين بضمه ونجحوا في ذلك.

وواصل المدير الفني لليفربول حديثه بأن الأمر كان صعب على صلاح في بداية البريميرليج هذا الموسم أمام واتفورد ، فاللقاء كان قوي بدنياً والبعض كان يشك بأن الأمور ستكون صعبة عليه.

وأضاف "كلوب" بأن صلاح الأن أصبح أكثر قوة وثباتاً ، فهو عندما كان في تشيلسي كان طفلاً ولكنه الأن نضج كثيراً ، وطريقة إلتحاماته ولعبه أصبحت أفضل .

وتابع المدير الفني لليفربول بأنه غير متفاجئ من ظهور محمد صلاح بهذا المظهر مع الريدز ، ولكن كل لاعب جديد يحتاج إلى الوقت كي يظهر إمكانياته مع فريقه الجديد.

وأكد "كلوب" أن حضور محمد صلاح في الجولة التحضيرية لليفربول قبل بداية الموسم غيرت كل شئ ، فهو لم يتأقلم في دقيقة فشارك في تدريبات جيدة والبعض الأخر سيئة وكذلك المباريات بعضها جيد والبعض الأخر سيئ وهذا هو الفارق بينه وبين أليكس تشامبرلين الذي جاء في ختام الإنتقالات الصيفية.

المصدر: اى بى ارينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كلوب : صلاح ؟ لم أتخيل هذه البداية المميزة .. وكان طفلاً في تشيلسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9341

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم