آخر الأخباراخبار الرياضة › “أديب” بعد تعادل الزمالك في أولى مبارياته بالدوري: ابتدينا

صورة الخبر: “أديب” بعد تعادل الزمالك في أولى مبارياته بالدوري: ابتدينا
“أديب” بعد تعادل الزمالك في أولى مبارياته بالدوري: ابتدينا

علق الإعلامي عمرو أديب على تعادل نادي الزمالك مع الإنتاج الحربي، في أولى مبارياته بالدوري، قائلًا: “ابتدينا يا عم، اهي السنة باينة من أولها، وبكرة الأهلي يفوز ويرزع 4 في أول مباراة ويقولك روح الفانلة الحمراء، امتى هنتغير بقى؟”.

تابع خلال حلقة مساء السبت، من برنامج “كل يوم” المُذاع على شاشة “ON E”، أنه يتمنى حدوث تغيير سواء على المستوى الرياضي أو السياسي، وأضاف ساخرًا: “عاوزين حاجة في البلد تتغير، البلد يبقا فيها شوية ديمقراطية، الزمالك ياخد الدوري، امتى المرور يتحسن، امتى نشرب من الحنفية؟”.

واستطرد أن هناك حالة من التجمد والثبوت خلال الثلاثين عامًا الماضية في عدد من المشكلات التي تواجهها مصر، ومنها وصول مصر إلى كأس العالم، وحل مشكلات التعليم والصحة ومياه الشرب.


في سياقً آخر، انتقد “أديب” التناقض الأمريكي في التعامل مع مصر وأنها تخفض المعونة لمصر وفي نفس الوقت سيتم إقامة مناورات النجم الساطع، قائلاً: “لما إحنا ضد حقوق الإنسان بتتعاملوا معانا ليه؟، أمريكا لا تعترف إلا بالقوة ولا تهتم بحقوق الإنسان ومصر يجب أن تفرض قوتها على أمريكا”.

وطالب مقدم برنامج “كل يوم” البرلمان برفض المعونة الأمريكية لمصر، وأن يقوم بالرد على تقارير انتهاك حقوق الإنسان، مشيرًا إلى أن مصر دولة كبيرة وذات سيادة ولا يجب أن تستمر في التعامل مع أمريكا بهذه الطريقة، لافتًا إلى أن الرئيس الأمريكي هاتف الرئيس التركي، بعد قيام الأخير بانتقاد الإدارة الأمريكية بعد إدانة القضاء الأمريكي لأحد الوزراء الأتراك واتهامه بتهريب أموال إلى إيران، متابعًا: “الأمريكان ما يعرفوش غير الدول القوية اللي تقولهم لأ”.

المصدر: اعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “أديب” بعد تعادل الزمالك في أولى مبارياته بالدوري: ابتدينا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34073

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم