آخر الأخباراخبار العالم اليوم › استشهاد رجل أمن الفلسطيني أثناء تصديه لإرهابي حاول التسلل من غزة إلى سيناء

صورة الخبر: استشهاد رجل أمن الفلسطيني أثناء تصديه لإرهابي حاول التسلل من غزة إلى سيناء
استشهاد رجل أمن الفلسطيني أثناء تصديه لإرهابي حاول التسلل من غزة إلى سيناء

توفي أحد رجال أمن الحدود الفلسطينية، متأثرا بجراح أصيب بها أثناء تصديه وعدد آخر من رجال الأمن الفلسطينيين، لأحد العناصر المتطرفة الذي قام بتفجير نفسه عقب فشله في التسلل من الحدود الجنوبية لقطاع غزة إلى داخل سيناء.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أن رجل أمن فلسطيني ويدعى نضال الجعفري، كان قد أصيب إصابات بالغة وعدد آخر، شرق رفح جنوب قطاع غزة، أثناء تصديه لأحد الإرهابيين ويدعى مصطفى جمال كلاب، الذي قام بتفجير نفسه عندما اعترضته قوات الأمن على الحدود.

وقالت المصادر الطبية إن نضال الجعفري توفي صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته جراء الانفجار الذي حدث في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث وصل للمستشفى مصابا بجروح خطيرة ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته.

وكان إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة قال في بيان مقتضب في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس: "وقع حادث أمني في ساعة مبكرة من فجر الخميس في منطقة الحدود الجنوبية لقطاع غزة شرق معبر رفح".

وأضاف "أوقفت قوة أمنية شخصين لدى اقترابهما من الحدود، فقام أحدهما بتفجير نفسه ما أدى لمقتله وإصابة الآخر، فيما أصيب عدد من أفراد القوة الأمنية أحدهما بجروح خطيرة، وتم نقل الإصابات لمشفى أبو يوسف النجار لتلقي العلاج".

وأعلنت عائلة كلاب (منفذ التفجير الانتحاري) تبرؤها منه.. وقالت العائلة في بيان صحفي: "طالعتنا بعض الأخبار عن قيام مجموعة خارجة عن الأخلاق والدين والوطنية بمحاولة التسلل إلى مصر وحين اعترضتهم قوات الأمن الفلسطيني قام مصطفى جمال كلاب بتفجير نفسه ما أدى إلى مقتل نضال الجعفري أحد رجال الأمن وإصابة آخرين".

وأضافت العائلة: "إننا في عائلة كلاب في الداخل والخارج ندين بشدة هذه الجريمة البشعة والخارجة عن كل معتقداتنا وديننا، ونعلن براءتنا التامة من الجريمة ومنفذها".
وأكدت العائلة رفضها إقامة أي مراسم دفن أو عزاء لمنفذ الجريمة.. وتقدمت العائلة بخالص التعازي والمواساة للشعب الفلسطيني والحكومة والأجهزة الأمنية وعائلة رجل الأمن نضال الجعفري الذي توفي جراء الانفجار الانتحاري".

وطالبت عائلة كلاب كل الأطراف بمواجهة التطرف والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار جبهتنا الداخلية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استشهاد رجل أمن الفلسطيني أثناء تصديه لإرهابي حاول التسلل من غزة إلى سيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62760

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم