آخر الأخباراخبار الرياضة › لاعبون عرب في الدوري الإنجليزي الممتاز

صورة الخبر: لاعبون عرب في الدوري الإنجليزي الممتاز
لاعبون عرب في الدوري الإنجليزي الممتاز

يضم الدوري الإنجليزي الممتاز عددا من اللاعبين العرب اللذين تألق بعضهم في بداية الموسم الحالي مثل المصريين محمد صلاح وأحمد حجازي، في حين يسعى آخرون لإثبات أنفسهم في الدوري الأقوى في العالم.

محمد صلاح
تألق اللاعب المصري محمد صلاح في أول مباراة رسمية له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام واتفورد والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث أحرز هدفا وحصل على ركلة جزاء. كان صلاح قد انتقل إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل نحو 39 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي.

رياض محرز
لعب الجزائري رياض محرز دورا كبيرا في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي في مفاجأة كبيرة للغاية، قبل أن يهبط مستواه بعض الشيء الموسم الماضي. شارك محرز في التشكيلة الأساسية لليستر سيتي في المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز والتي خسرها أمام أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

رمضان صبحي
انتقل رمضان صبحي من النادي الأهلي المصري إلى ستوك سيتي الإنجليزي عام 2016 مقابل نحو ستة ملايين يورو، وجدد عقده الأسبوع الماضي لمدة خمس سنوات حتى 2022. لم يشارك صبحي في أول مباراة لستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي أمام إيفرتون والتي خسرها فريقه بهدف دون رد.

سفيان بوفال
ضم نادي ساوثهامبتون الإنجليزي اللاعب المغربي سفيان بوفال قادما من ليل الفرنسي في أكبر صفقة في تاريخ النادي، وأشارت تقارير صحفية إلى أن قيمة الصفقة بلغت 25 مليون يورو. عانى بوفال من الإصابات في أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما انعكس على أدائه ومعدل مشاركاته مع الفريق.

إسلام سليماني
انضم المهاجم الجزائري إسلام سليماني لليستر سيتي قادما من سبورتينغ لشبونة مقابل 29 مليون جنيه استرليني، وسجل سبعة أهداف في 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يشارك اللاعب الجزائري الدولي بصفة مستمرة في فريقه، وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بالحصول على خدماته.

محمد النني
انضم اللاعب المصري محمد النني لنادي أرسنال قادما من بازل السويسري عام 2016 بصفقة قدرت بنحو خمسة ملايين جنيه استرليني. وشارك النني في التشكيلة الأساسية لأرسنال في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي أمام ليستر سيتي والتي انتهت بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
نور الدين امرابط
شارك اللاعب المغربي نور الدين امرابط في التشكيلة الأساسية لنادي واتفورد أمام ليفربول في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق. كان امرابط قد انتقل لواتفورد قادما من ملقة الإسباني عام 2016.

أحمد حجازي
تألق اللاعب المصري أحمد حجازي في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز هدف الفوز لفريقه ويست بروميتش ألبيون في مرمى بورنموث وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة. وكان حجازي قد انتقل لويست بروميتش ألبيون لمدة عام على سبيل الإعارة قادما من النادي الأهلي المصري. ويحق للنادي الإنجليزي شراء حجازي، 26 عاما، بصفة نهائية بعد نهاية فترة الإعارة.

أشرف لزعر
ساهم الظهير الأيسر المغربي أشرف لزعر في صعود نادي نيوكاسل يونايتد للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى خلال الموسم الحالي. وكان اللاعب المغربي قد انتقل لنيوكاسل يونايتد عام 2016 مقابل 3.5 مليون يورو.

محمد الورياشي
ضم نادي ستوك سيتي الإنجليزي الجناح المغربي الشاب محمد الورياشي من فريق شباب برشلونة الإسباني عام 2015. ومثل الورياشي، خريج أكاديمية لاماسيا الشهيرة في برشلونة، منتخب إسبانيا تحت 17 سنة ومثل منتخب المغرب تحت 23 عاما.

المصدر: بي بي سي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لاعبون عرب في الدوري الإنجليزي الممتاز

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55734

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager