آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › جمهور "الهضبة" يرد على دينا الشربيني: "ضحكت تبقى برج الحوت"

صورة الخبر: جمهور "الهضبة" يرد على دينا الشربيني: "ضحكت تبقى برج الحوت"
جمهور "الهضبة" يرد على دينا الشربيني: "ضحكت تبقى برج الحوت"

أثار الفنان عمرو دياب الجدل بين متابعيه ومحبيه بعد إصداره ألبومه الجديد "معدي الناس"، الذي ضم أغنية باسم "أجمل عيون"، تضمنت جملة "وأحب برج الحوت"، ما دفع عشاق "الهضبة" للربط بين هذه الأغنية وما تردد عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني وجوازهما سرا، حيث إن الأخيرة من مواليد برج الحوت.

وبعد توفر الألبوم على مواقع الأغاني، في ساعة مبكرة من اليوم، كتبت الفنانة دينا الشربيني عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" منشورا تستطلع فيه آراء جمهورها بشأن ألبوم "الهضبة": "إيه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد".

وانهالت التعليقات على البوست، بعضها كوميدية ساخرة، والبعض الآخر هجوم كبير على الفنانة، وعلقت رانيا محمد: "إحنا هنشيل أغنية برج الحوت ونحط مكانها برج الجوزاء، هي الأغنية تلزمك في حاجة؟".

وقال هيثم أحمد: "بس يا عيال، تعالي يا دينا اقعدي ماتخافيش، أنا هفهمك، إحنا مابنكرهكيش يا ضنايا، بالعكس، إنتي عسولة، الفكرة إننا حبينا وفركشنا واتجرحنا واشتاقنا واتخزوقنا على أغاني جوزك، واللي انتي شايفاه ده مجرد حفلة على الضيق كده للحوت في حارة القروش عملناها بدافع الغيرة على انتماء عمرو لحد غير جمهوره لدرجة إنه يعمل أغنية ليه".

وكتبت خلود محيي: "أنا كنت داخلة أعمل الصح، بس بعد ما شوفت الكومنتات خلاص، ولعت"، وقالت هاجر كامل: "إنتي بقا اللي مفرفشاه كدا، دا أنا بقالي ساعة بدور على أغنيه نكد مش لاقيه".

وقالت آية محمود: "طب ما هو غني لشرين رضا ماتخافيش، وسابها"، وكتبت: "ضحكت تبقى برج الحوت"، وعلقت نهال كمال: "مخدتش بالي من أجمل عيون وبرج الحوت على فكرة".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جمهور "الهضبة" يرد على دينا الشربيني: "ضحكت تبقى برج الحوت"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6809

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري