آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › «الأكشن» يجمع «رمضان» و«عبدالمعطى» فى «بطل العالم»

صورة الخبر: «الأكشن» يجمع «رمضان» و«عبدالمعطى» فى «بطل العالم»
«الأكشن» يجمع «رمضان» و«عبدالمعطى» فى «بطل العالم»

انتهى المؤلف محمد عبدالمعطى من كتابة السيناريو الخاص بفيلم «بطل العالم»، المقرر أن يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث يعد العمل الثانى الذى يجمعهما بعد مسلسل «الأسطورة» فى رمضان 2016.

وقال «عبدالمعطى» لـ«الوطن»: «الفيلم يناقش قضية مهمة ومعاصرة فى إطار من الأكشن، لا أستطيع الإفصاح عنها حالياً، حيث تعتبر مفاجأة للجميع، واستغرقت عاماً كاملاً فى كتابته، وأعمل حالياً على التفاصيل النهائية فى النسخة الخاصة بالعمل، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على التفاصيل الرئيسية للفيلم، وبمجرد اختيار مخرجه من قبَل الشركة المنتجة سيتم البدء فى اختيار فريق العمل، وتحديد موعد التصوير».

وتابع: «أشترط أن تجذبنى فكرة العمل السينمائى، أو أن أكون مؤمناً بها، حتى أستطيع العمل عليها، وتحديد الطريقة التى سوف أتناولها من خلالها بشكل مختلف تماماً، وبالنسبة لهذا العمل تحديداً، فأعتبره تجربة إنتاجية ضخمة بالتعاون مع شركة (نيوسنشرى)، ونجم كبير بحجم محمد رمضان، بالإضافة إلى فريق متكامل من عناصر مهمة».

وعن التعاون الثانى الذى يجمعه بالفنان محمد رمضان، أضاف: «سعداء بالتجربة الثانية معاً، بعد النجاح الذى حققه مسلسل الأسطورة، ونطمح خلال الفترة المقبلة أن نتعاون بشكل أكبر، خصوصاً مع وجود كيمياء تجمعنا».

من جانبه، يستعد الفنان محمد رمضان، خلال الفترة المقبلة، لتصوير فيلم «الديزل»، الذى يتعاون من خلاله مع المنتج أحمد السبكى، وذلك استعداداً لطرحه فى دور العرض السينمائى، خلال موسم منتصف العام الدراسى، على أن يبدأ تصوير فيلم «بطل العالم» فى بداية عام 2018، الذى سيشهد مشاركة الأول فى عدد من المشروعات الفنية، منها فيلم «حب» مع المخرج داود عبدالسيد.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الأكشن» يجمع «رمضان» و«عبدالمعطى» فى «بطل العالم»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37202

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager