آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح للتخلص من إزعاج الأطفال في الأماكن العامة

صورة الخبر: نصائح للتخلص من إزعاج الأطفال في الأماكن العامة
نصائح للتخلص من إزعاج الأطفال في الأماكن العامة

وجه تركي خان، مستشار في العلاقات الزوجية والتربية عددا من النصائح لسبل التخلص من إزعاج الأطفال في المطاعم والأماكن العامة وذلك باختيار أماكن ووجبات مناسبة للأطفال.

وقال خان في تصريحاته لبرنامج "صباح العربية" المذاع على قناة "العربية" صباح اليوم الأربعاء بأنه من غير المستحب اصطحاب الطفل للمطعم وهو في حالة جوع شديدة نظرا لعدم قدرة الطفل على الصبر وانتظار انتهاء المطعم من إعداد الوجبة، لافتًا لضرورة تناول الطفل قبل خروجه من المنزل لوجبة خفيفة وحصوله على قسط وافر من النوم.

وأشار مستشار في العلاقات الزوجية والتربية لأهمية تخصيص حقيبة للألعاب فقط عند الخروج للأماكن العامة حتى ينشغل الطفل بها ولا يسبب إزعاج للآخرين، منوها لخطأ منح الطفل في المطعم تابلت أو هاتف محمول وذلك حتى لا ينشغل الطفل عن بناء مهاراته الاجتماعية والتواصل مع الآخر خارج المنزل.
وناشد تركي خان الآباء والأمهات في حال انخراط الطفل في البكاء بمحاولة إلهائه بلعبة جديدة أو وجبة طعام محببة له أو اصطحابه خارج المطعم لإلهائه قليلا والحديث معه وعودته بعد ذلك هادئا، لافتًا إلى إن مطالبة الطفل بالتوقف عن البكاء قد تؤدي لنتيجة عكسية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح للتخلص من إزعاج الأطفال في الأماكن العامة (1)

كريمان‏06 ‏أغسطس, ‏2017

بالذمة واد عسل كدة ممكن يكون مزعج ههههههههههههه مؤكد بيبكى خوف من المحيطين خابف من أزعاجهم الطفولة جميلة مهما كبرنا بداخل كل واحد و واحدة فينا جانب طفولى لذيذ ينطلق بالاماكن العامة دة عاوز اأكلات سبايسى هوت ودة عاوز أكلات شعبية ودة عاوز حقة ناشف يعنى نظام أنجليزى كل واحد يشق طريقة بمعرفتة دة بيصرخ ودة بيضحك والاجمل وقت السباحة بالبحر والنكت والقفشات والاجمل المراجيح والملاهى لحظات جميلة نصيحة عيش الانطلاق مع طفلك أو بمفردك أعمل كل أل كان ممنوع بالطفولة أجرى والعب أخطف من الزمن البراءة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري