آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تقرير تليفزيوني حول ندوة «صدى البلد» وتكريمه لـ «درة».. فيديو

صورة الخبر: تقرير تليفزيوني حول ندوة «صدى البلد» وتكريمه لـ «درة».. فيديو
تقرير تليفزيوني حول ندوة «صدى البلد» وتكريمه لـ «درة».. فيديو

عرض برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، وتقدمه الإعلامية هند النعساني والإعلامية لميس سلامة، تقرير مصورا، من داخل موقع "صدى البلد" الإخباري، حول الندوة التي استضافها الموقع أمس، الجمعة، لتكريم الفنانة التونسية درة عن أعمالها الفنية الأخيرة.

وقدم درع التكريم، على هامش الندوة الفنية، الكاتب الصحفي أحمد صبري، رئيس تحرير موقع "صدى البلد" الإخباري، وسط حضور كبير من صحفيي الموقع، احتفاءً بالفنانة.

جدير بالذكر أن "صدى البلد" الإخباري، كرم "درة" عن دورها في فيلم "تصبح على خير" الذي شاركت في بطولته أمام النجم تامر حسني ونور ومي عمر، وإخراج محمد سامي، وهو الدور الذي أشاد به الكثيرون، وكان أحد أهم عوامل نجاح الفيلم نقديا وجماهيريا، وكذلك تكريمها عن دورها في فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" الذي شاركت فيه البطولة مع محمد هنيدي.

وتحدثت "درة" في الندوة عن كواليس شخصيتها في "تصبح على خير"، وكيف استعدت لها، وردود الأفعال على الدور، والتعاون مع نجم الجيل تامر حسني، وفكرة الفيلم الخيالية، كما تحدثت أيضا عن دورها في فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" بطولة محمد هنيدي وردود الأفعال على هذا العمل الفانتازي، كما كشفت أسرار مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا" وغيرها الكثير من الأخبار والأسرار.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير تليفزيوني حول ندوة «صدى البلد» وتكريمه لـ «درة».. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري