آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › إيرادات أفلام عيد الفطر تتجاوز 91 مليون و"هروب اضطراري" الفائز الأكبر

صورة الخبر: إيرادات أفلام عيد الفطر تتجاوز 91 مليون و"هروب اضطراري" الفائز الأكبر
إيرادات أفلام عيد الفطر تتجاوز 91 مليون و"هروب اضطراري" الفائز الأكبر

يعتبر المنتجون موسم عيد الفطر لهذا العام، موسم ناجح بامتيار، بعد أن نجحت الأفلام المشاركة فيه في تحقيق إيرادات مرتفعة، كانت مؤشرا بعودة إقبال الجمهور على النزول ومشاهدة الأفلام في دور العرض، الأمر الذي يزيد من حماسهم وحماس منتجين آخرين لعودة الاهتمام بالسينما كصناعة تدر أرباحا، وتؤكد التواجد المصري على الساحة.
موسم عيد الفطر شهد منافسة 5 أفلام، هي "هروب اضطراري"، تصبح على خير"، "جواب اعتقال"، "الأصليين" و"عنتر ابن ابن ابن شداد"، ووصلت إيراداته حتى الآن حوالي 91 مليون جنيه، ذهب نصفها تقريبا لفيلم "هروب اضطراري"، إذ حقق ما يزيد عن 44 مليون و500 ألف جنيه.
"هروب اضطراري" تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، أمير كرارة، مصطفى خاطر، ومن إنتاج ندى السبكي.
ونجح فيلم "تصبح على خير" في الوصول للمركز الثاني، بعد أن كان هذا المركز من نصيب فيلم "جواب اعتقال" على مدار أسبوعين تقريبا، منذ بدء السباق، وبلغت إيرادات "تصبح على خير" حوالي 18 مليون جنيه.
"تصبح على خير" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة تامر حسني، نور، درة، محمود البزاوي، ومي عمر، ومن إنتاج وليد منصور.
واحتل "جواب اعتقال" المركز الثالث، بعدما حقق حوالي 15 مليون و500 ألف جنيه. "جواب اعتقال" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، صبري فواز، ومن إنتاج أحمد السبكي.
استطاع فيلم "الأصليين" أن يتقدم مركزا منذ تم طرحه في دور العرض، حيث ظل في الأيام الأول متذيلا قائمة الإيرادات، ومع وصول إيراداته إلى 7 مليون جنيه تقريبا، بات من نصيبه المركز الرابع.
"الأصليين" تأليف أحمد مراد، في أولى تجاربه بالكتابة للسينما مباشرة، بطولة خالد الصاوي، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وكندة علوش، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج ريد ستار.
وجاء في المركز الخامس، فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، وتجاوزت إيراداته 6 مليون جنيه، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة محمد هنيدي، باسم سمرة، درة، لطفي لبيب، خالد سرحان وعلاء مرسي، ومن إخراج شريف إسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيرادات أفلام عيد الفطر تتجاوز 91 مليون و"هروب اضطراري" الفائز الأكبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري