آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37

صورة الخبر: ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37
ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37

قالت الإعلامية أسماء حبشي فى تصريحات خاصة لـ إعلام دوت أورج، إنها مستاءة جدًا من الخبر الذى تداولته بعض المواقع الإخبارية، والذى ذكر أن إعلامية تزعم وجود ثعبان داخل الاستديو، مؤكدة أنها صاحبة الواقعة، وأنها حقيقة وليس بها أي ادعاءات.

تابعت “أسماء” أنه أثناء تقديمها لحلقة برنامج “بيت العيلة” من داخل استديو 37 أمس، شاهدت ثعبانًا يسير بجانبىها وعندما لاحظت اقترابه من قدمها اضطررت إلى الخروج إلى فاصل، حيث أصابتها حالة انهيار، ورفضت استكمال فقرتها، وتم استدعاء الأمن، ورجال الحماية المدنية الذين فشلوا فى استخراجه، ما اضطرهم إلى استدعاء الرفاعي المتخصص فى استخراج الثعابين إلى المبنى.

أوضحت أن الرفاعي ذكر أنها ليست المرة الأولى التى يتم استدعاؤه فيها ليستخرج ثعابين من ماسبيرو، حيث استخرج من داخله “كوبرا” قبل ذلك على حد قوله، مشيرة إلى أن وجود بعض القوارض داخل الاستديو مثل “الفئران والعرس” هو أمر مقدور عليه ر غم بشاعته، مطالبًة الإدارة بالانتباه إليه، لكن وجود ثعابين يعني أن أرواح كل العاملين داخل الاستديو مهددة فى كل لحظة.

في نفس السياق، أكّدت “حبشي” أنه قد تم إبلاغها بأن العمل يجري منذ أمس على قدم وساق لتطهير الدور بأكمله، بالتعاون مع إحدى شركات رش المبيدات الحشرية.

يذكر أن إعلام دوت أورج قد تواصل مع عدد من العاملين داخل استديوهات ماسبيرو، والذين أكدوا وجود الفئران والعرس بداخلها، وعدم التفات الإدارة إلى شكواهم بخصوص هذا الأمر.

المصدر: اعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8733

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري