آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عمرو دياب يقاضي وليد منصور

صورة الخبر: عمرو دياب يقاضي وليد منصور
عمرو دياب يقاضي وليد منصور

تقدم أشرف عبد العزيز محامى المطرب عمرو دياب، بلاغا للنائب العام ضد وليد منصور منظم الحفلات يتهمه فيه بانتحال صفة غير حقيقية بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الهضبة.

وأصدر عبد العزيز وشركة ناى بيانا قالا فيه: “يعلن أشرف عبد العزيز محامى الفنان عمرو دياب وشركة ناى ڤور ميديا بأنه أتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد وليد منصور مدير شركة تالنت دبيلو أم للفنانين وتنظيم الحفلات حيال ما أرتكبه من أفعال بانتحال صفة غير صحيحة وادعائه بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الفنان عمرو دياب وذلك على غير الحقيقة والواقع.

وتابع البيان: وقد لزم التنوية أن شركة ناى ڤور ميديا هى الوحيدة لها الحق فى التعاقد على جميع حفلات وأنشطة عمرو دياب دون غيرها وبناء عليه تم تقديم بلاغ للمستشار النائب العام ضد وليد منصور برقم 8428 لسنه 2017 عرائض النائب العام”.

وأضاف البيان أنه سبق أن تقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضد وليد منصور لتضرره منه لحصوله على مقابل مادى بزعم إحضار الفنان عمرو دياب لإحياء حفل زفافه، ولم يتم إحضار الفنان للحفل لأنه لا يعلم عن هذا الحفل شئ وأنه لم يتم التعاقد معه على هذا الحفل الأمر الذى دعا هذا الشخص إلى تحرير محضر ضد وليد منصور بنقطة شرطة سان استيفانو بتاريخ 15/7/2017 بقسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية لتأكيده بأنه وكيل ومتعهد حفلات الفنان عمرو دياب ، فضلا عن تقدم أشخاص آخرين ببلاغات ضد وليد منصور لذات السبب.

صورة الخبر: عمرو دياب يقاضي وليد منصور

المصدر: اعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو دياب يقاضي وليد منصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92260

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري